فوزي البنزرتي: ثقتي كبيرة في اللاعبين لتحقيق نتيجة إيجابية أمام مونتيري

أكد مدرب الرجاء البيضاوي بطل الدوري المغربي لكرة القدم التونسي فوزي البنزرتي ثقته الكبيرة في لاعبي فريقه لتحقيق نتيجة إيجابية غدا السبت أمام مونتيري المكسيكي في الدور ربع النهائي لمونديال الأندية المقام حاليا في المغرب.

وقال البنزرتي “لدي ثقة في نفسي وفي اللاعبين وفي الجهاز الفني لتحقيق نتيجة جيدة أمام مونتيري”, مضيفا “هناك شجاعة كبيرة من اللاعبين من أجل مواصلة العمل على نفس النسق والقوة والحماس والعطاء الذي قدمناه في المباراة الاولى”.

وتابع “سنحاول فرض اسلوبنا في المباراة من البداية وأن نحرم الفريق المكسيكي من تطوير لعبه والضغط علينا, انه فريق قوي وسريع ويجب تفادي منحه مساحات لبناء الهجمات, تحدثنا مع اللاعبين في هذا الموضوع وسنبذل كل ما في وسعنا من أجل تخطيه”.

وأردف قائلا: “لدينا اللاعبين والحماس الكافي لادخال الشك في نفوس اللاعبين المنافسين, لكن تكون المهمة سهلة بطبيعة الحال, لكننا حظوظنا قائمة وسندافع عليها حتى الثانية الاخيرة”.

وشدد البنزرتي على دور الجمهور, وقال “جمهور الرجاء البيضاوي كبير ويعشق كرة القدم ونحن نعول على مساندته لتحقيق الفوز على مونتيري على غرار ما فعله معنا أمام أوكلاند”. من جهته, قال لاعب الوسط عصام الراقي ان فريقه مصمم على تخطي عقبة مونتيري, وقال “نلعب على أرضنا وأمام جماهيرنا وبالتالي لن نفرط في الفوز غدا”.

وتابع “لدينا الاسلحة اللازمة لمقارعة نجوم مونتيري وسنعمل ما في وسعنا من أجل ذلك”.

وكان الرجاء البيضاوي حقق انجازا تاريخيا اول من امس الاربعاء ببلوغه الدور ربع النهائي على حساب اوكلاند سيتي النيوزيلندي 2-1 وهو اول فوز للفريق المغربي في ثاني مشاركة له في العرس العالمي بعد الاولى في النسخة الاولى عام 2000 في البرازيل عندما مني بثلاث هزائم امام كورينثيانز البرازيلي وريال مدريد الاسباني والنصر السعودي.

اما مونتيري فيشارك في المونديال للمرة الثالثة على التوالي بعد الاولى عام 2011 عندما حل خامسا والثانية العام الماضي عندما حل ثالثا.

يذكر ان الفائز في مباراة الرجاء البيضاوي ومونتيري سيلاقي اتلتيكو مينيرو البرازيلي بطل اميركا الجنوبية الاربعاء المقبل في مراكش.

ويلعب غدا أيضا الاهلي المصري بطل افريقيا مع غوانغجو الصيني بطل اسيا في مباراة ربع النهائي الثانية على ان يلتقي الفائز مع بايرن ميونيخ الالماني في دور الاربعة الثلاثاء المقبل في اغادير.

التعاليق (0)
أضف تعليق