عاجل: ترحيل المعتقل حليم البقالي من طنجة إلى سجن الحسيمة للمحاكمة يوم الإثنين 14 أكتوبر

أفاد مصدر مطلع قبل قليل لـ”أنوال بريس” نقل المعتقل السياسي حليم البقالي (هذه الليلة)  من سجن سات فيلاج بطنجة نحو مدينة الحسيمة وذلك قصد حضوره للمحاكمة التي ستجرى له يوم الإثنين القادم 14 أكتوبر، بعدما قضت محكمة النقض بالرباط مؤخرا بقبول ملتمس تقدمت به النيابة العامة بالحسيمة لإعادة محاكمة الناشط الفبرايري وعضو جمعية المعطلين حليم البقالي وإعادة النظر في الأحكام الصادرة في حقه في ملف أحداث 08 مارس 2012 ببني بوعياش التي عرفت تدخل القوات العمومية لتفكيك إعتصام الساكنة.

وكانت محكمة الإستئناف بالحسيمة قد قضت بحبس الناشط الفبرايري سنتين سجنا نافذا في وقت سابق، كما تاتي هذه الخطوة بعد أيام على دخوله في إضراب مفتوح عن الطعام وتعليقه بعد الوعود التي قدمت له .

إضافة:

توصلنا قبل قليل بما يفيد أن المعتقل السياسي حليم البقالي قد تم نقله مرفوقا بدركيين عبر متن حافلة للمسافرين ووصل في هذه الأثناء إلى منطقة واد أمليل،مما يطرح علامة استفهام ومدى قانونية هذه الطريقة في نقل المعتقلين

 

التعاليق (2)
أضف تعليق
  • عمر

    والله عار ألا يوفرون لهذا الرويبضة الذي أصبح بين عشية وضحاهى سياسيا و رمزا من رموز السياسة التي أذلها الله ألا يوفرون سيارة من نوع الممتاز حتى ينقلونه كما يليق لمقامه الرفيع.
    سيأتي على الناس سنوات خداعات يصدق فيها الكاذب و يكذب فيها الصادق و يؤتمن
    فيها الخائن و يخون فيها الأمين و ينطق فيها الرويبضة . قيل : و ما الرويبضة ؟
    قال: الرجل التافه يتكلم في أمر العامة
    صدق رسول الله صلى الله عليه و سلم

  • short formal dresses for juniors under 100

    good jobs without a degree 2011 therightbrainrevolutionabout-dr-greg-sipes” buy ritalin medication thanks for the memory shep fields