خدمة الكترونية جديدة للحصول على نتائج البكالوريا.

أنوال برس

نشرت وزارة التربية الوطنية صباح هذا اليومّ عن موقعها الرسمي، بلاغ تعلن فيه أن نتائج الدورة العادية من امتحان البكالوريا برسم سنة 2013، سيتم الإعلان عنها بعد غد الأربعاء 26 يونيو ابتداء من الساعة العاشرة صباحا عبر الخدمة الالكترونية ” تعليم. ما” الخاصة بالمترشحات والمرشحين لامتحان البكالوريا.
وأضاف بلاغ للوزارة، ، اليوم الاثنين ، أنه سيتم كذلك الإعلان عن هذه النتائج بجميع مراكز الامتحان وعبر الوسائط الأخرى على الساعة الخامسة من مساء نفس اليوم.
وأوضح ذات المصدر، أن الخدمة الإلكترونية ( taalim.ma) تمكن المترشحات والمترشحين من الاطلاع على نتائجهم الفردية في امتحان البكالوريا والنقط المحصل عليها، فضلا عن معلومات تتعلق بالتوجيه إلى محطة ما بعد البكالوريا.
وأشار البلاغ كذالك إلى امكانية تشغيل البريد الإلكتروني الخاص بالمترشح عبر الرابط الإلكتروني ( bac2013.taalim.ma) بإدخال عنوان المترشح الذي يكتب على الشكل التالي:( CNE@bac2013.taalim.ma) ثم إدخال كلمة السر التي هي تاريخ ميلاد المترشح تكتب على النحو الآتي : اليوم ، الشهر ، السنة.
تجدر الإشارة الى أنه تم تخصيص عنوان إلكتروني ( info_CNE@bac2013.taalim.ma)لاستقبال جميع الاستفسارات بخصوص هذه الخدمة وكيفية تفعيل الحساب الشخصي لكل تلميذ في حالة تعذر عليه ذلك.

التعاليق (0)
أضف تعليق