أندية ألمانية تفكر جديا في ضم اللاعب الدولي المغربي بوصوفة لفرقها

أكدت مصادر إعلامية ألمانية اليوم الاربعاء أن أندية ألمانية لكرة القدم تفكر جديا في ضم اللاعب الدولي المغربي امبارك بوصوفة نجم نادي لوكوموتيف موسكو الروسي، لفرقها.

وأفاد موقع “بوغليفه دي أو” الألماني بهذا الشأن بأن ناديي شالكة وهامبروغ ، بالخصوص، يسعيان لضم المغربي امبارك بوصوفة في موسم الانتقالات الشتوية بعد أن أبان عن كفاءة في الأداء خلال الموسم الكروي الحالي.

وأضاف الموقع أن ضم بوصوفة اللاعب المغربي السابق في نادي أندرلخت، سيتم وفق عقد يستمر إلى غاية 2016 للمشاركة في تجربة جديدة ضمن الدوري الالماني، مشيرا إلى أنه ليس مؤكدا أن ناديه لوكوموتيف موسكو سيوافق على رحيله ، بعد أن استقر في العاصمة الروسية الصيف الماضي.

وأبرز الموقع أن مسيرة أسد الأطلس ، كما سماه ، مع فريقه الحالي الذي راكم 40 نقطة في الموسم الحالي بعد تعادله مع سانت بيترسبورغ ، ساهمت في الرفع من أسهمه في أسواق كرة القدم حيث بلغ حاليا 12 مليون أورو.

ويذكر أن بوصوفة كان قد انتقل إلى ناديه لوكوميتيف موسكو قادما من فريق انجي الروسي الذى اضطر لبيع عدد من نجومه بسبب إعادة هيكلته المالية.

وجدير بالإشارة إلى أن بوصوفة المزداد بأمستردام بهولندا في 15 غشت 1984، لعب لنادي غينت البلجيكي من 2004 إلى 2006 ، وانتقل إلى نادي أندرلخت وشارك معه في 195 مباراة منها 140 مباراة في البطولة البلجيكية وسجل 60 هدفا منها 51 في البطولة ، وتم اختيار بوصوفة كأحسن لاعب في البطولة البلجيكية تلات مرات في المواسم 2006 ، و2009 ، و2010، وفي سنة 2011 انتقل إلى نادي آنجي الذي يلعب في الدوري الروسي وبعد أن أعلن رئيس النادي عن تغيير سياسته وذلك ببيع نجوم الفريق انضم بوصوفة إلى لوكوموتيف موسكو في غشت 2013

التعاليق (0)
أضف تعليق