رئيس النادي البلدي البيضاوي لكرة السلة يصف المكتب المسير للجامعة بـ”الأوباش”

ياسر خطيب رئيس النادي البلدي البيضاوي لكرة السلة

في تدوينة ذات حمولة عنصرية وصف رئيس فريق النادي البلدي البيضاوي لكرة السلة مسيري الجامعة الملكية لكرة السلة التي يترأسها مصطفى أوراش المنحدر من منطقة الريف-وصفهم- بـ”الأوباش”.

وكتب ياسر خطيب رئيس النادي البيضاوي على صفحته الفايسبوكية: “2016 يشهد التاريخ أن الأوباش صوتوا على الاوباش و يساندون الاوباش من أجل تسيير كرة السلة لتتحول من رياضة المتقفين الى شيء لم اجد له اسما”.

وفي أول رد على التدوينة كتب نبيل أوراش شقيق رئيس الجامعة والرئيس المفوض لفريق شباب الريف الحسيمي لكرة السلة عبر صفحته بموقع التواصل الإجتماعي الفايسبوك: ” اتأسف لما قرأته هذا صباح صدفة هو رئيس فريق النادي البلدي البيضاوي لكرة السلة و هو يصف رئاسة الجامعة و مسيريها و كل من يساندها بكلمة الأوباش !
•هل هذا هو المسير الذي نتمنى منه الخير لكرة السلة •هل هذا هو الرئيس الذي يمثل نادي عريق كالنادي البلدي و يستعمل مصطلحات لا داعي لذكرها
•هل هذا هو انسان المغربي الذي يتغنى بالوحدة المغربية من طنجة الكويرة و يستثني منها منطقة الريف بأبطالها و رجالتها ؟

وجاءت تدوينة رئيس النادي البلدي البيضاوي احتجاجا على التحكيم، وسبق لنادي شباب الريف أن احتج على التحكيم مما تسبب في توقيف الرئيس بالنيابة نبيل أوراش 8 مباريات وهو دليل على حياد الجامعة حسب بعض المتتبعين للصراع الدائر بين الأغلبية المسيرة للجماعة والمعارضة منذ انتخاب أوراش رئيسا للجماعة.

1534993_10207727381675996_8326897288765322531_n

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.