وزان..العشرات ينتفضون ضد غلاء فواتير الماء والكهرباء ويقتحمون مقر المكتب الوطني

اقتحم العشرات من المواطنين الغاضبين من غلاء فواتير الماء والكهرباء قبل قليل مقر المكتب الوطني للماء والكهرباء بوزان بعد احتجاجات أمام المقر منذ الصباح دون أن يكلف مسؤول المكتب الوطني نفسه للنظر في تظلمات المتضررين.

وأكد أحد المتضررين للجريدة الإلكترونية”أنوال برييس” أن مجموعة من ساكنة وزان قامت بتنظيم وقفة احتجاجية صبيحة اليوم أمام المكتب الوطني للماء والكهرباء تنديدا بغلاء الفواتير المصحوبة بذعائر التأخر عن الأداء، مع العلم -يضيف المصدر- أن الزبناء لم يتوصلوا بإشعارات الأداء، كما أن المكتب الوطني لا يقوم بالمراقبة الدورية مما يجعل معدل الإستهلاك يقفز للطر الثالث.

وعلمت الجريدة أن مسؤولي المكتب الوطني وعدوا المحتجين بلقاء ممثليهم الجمعة 30 أكتوبر للنظر في شكاويهم، فيما يعتزم المحتجين على تعبئة وتنظيم مسيرة احتجاجية تزامنا مع ذات اللقاء المرتقب احتجاجا على غلاء فواتير الماء والكهرباء وفرض غرامات بدون سند قانوني.

ويطلب المحتجون بـ:مراجعة فواتير الأشهر الثلاثة الأخيرة، الرجوع الي نظام الفوترة القديم، إحترام تاريخ رفع اﻻستهلاك، وتوزيع الفواتير وتسلمها داخل الآجال القانونية حتى يتسنى للزبون الإطلاع عليها وأدائها في الوقت المناسب تحسبا لأي غرامة.

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.