وجدة.. دخول الطلبة المجازين بشعبة الكيمياء في إضراب انداري عن الطعام

ما تزال إدارة كلية العلوم بوجدة تتماطل عن تحقيق المطالب التي يسعى إليها طلبة شعبة الكيمياء، والمتمثلة في زيادة عدد المقاعد في سلك الماستر Chimie Appliquee وفتح ماستر جديد في هذه الشعبة.

وأمام إصرار المسؤولين وتشبثهم بالرفض وعدم الخضوع للمطالب المنشودة، فإن الطلبة المعتصمين قرروا خوض معركة الأمعاء الفارغة ابتداءاً من الأسبوع المقبل احتجاجا على ما وصفوه بالسياسة التصفوية والاقصائية وضدا على ما سموه بالمحسوبية والزبونية، مؤكدين بذلك تمسكهم القوي بموقفهم النضالي المشروع.

وفي ظل هذه الظروف فإن الطلبة المعتصمين يحملون كافة المسؤولية للإدارة فيما ستؤول إليه الأوضاع إن بقي الحال على ما هو عليه كما يعدونها بالصمود والنضال في وجه كل من يقف عقبة في طريقهم للوصول إلى أهدافهم المبتغاة وإيمانا منهم بأن الماستر حق للجميع فإنهم على استعداد بأن يضحوا بالغالي والنفيس في سبيل الدفاع عن هذا الحق المشروع.

وتجدر الإشارة إلى أن الطلبة المعتصمين داخل عمادة كلية العلوم بوجدة ما يزالون صامدين مقاومين لليوم 31 رغم الأوضاع الكارثية التي يمر بها هؤلاء داخل المعتصم دون أن تكترث الإدارة لحالهم ، الأمر الذي يؤكد ويوضح بشكل جلي تهاون إدارة الكلية وإهمالها للطلبة المجازين .

الصورة من الارشيف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.