هذه خطة برشلونة لمواجهة عقوبات الفيفا

فرضت العقوبات التي أصدرها الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” بحرمانه من إبرام تعاقدات حتى يناير، تغيير استراجيته لتدعيم صفوفه في الأيام المقبلة، بالاعتماد على تدعيم الفريق بعناصر من قطاع الناشئين.

وبناء على الاستراتيجية الجديدة التي سيعتمدها “البلوغرانا”، أكد لويس انريكي المدير الفني للفريق أنه سيعمل على تدعيم صفوف فريقه الأول بالاعتماد على فئات الناشئين، وخاصة الفريق الرديف، الذي يوجد في لاعبين في المستوى يمكن أن يدفع بهم في الفريق الاول، مع امكتنية استرجاع اللاعبين المعارين من الفريق.

وبخصوص عقوبات الفيفا على فريقه، قال المدرب الاسباني أنه لم يتفاجأ بقرار المحكمة السويسرية، معربا عن قناعته في تحقيق نتائج ايجابية والمضي بالفريق الى تحقيق أهدافه، رغم حرمانه من التعاقدات. كما أشار انريكي الى أن الأمر يشكل اختبارا حقيقيا للاعبي الفريق الرديف فالأبواب ستفتح أمامهم ليكونوا على موعد مع التعرف على مستواهم الحقيقي” ملمحا في الوقت نفسه إلى امكانية استعادة اللاعبين المعارين حلا ممكنا.

وبالنسبة لإمكانية رحيل بعض اللاعبين عن قلعة “الكامب نو”، وخاصة مستقبل الظهير الأيمن للفريق البرازيلي داني الفيس الذي ينتهي عقده بنهاية الموسم الجاري، أبدى انريكي رغبته في أن يستمر اللاعب بين صفوف الفريق بعد ذلك التاريخ.

وأر$ف لويس أن”.. رحيل أي لاعب عن الفريق سيوضع تحت المجهر نظرا لعدم قدرتنا على التعاقد مع لاعبين جدد”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.