fbpx

نور الدين مضيان: أحسن ما تضمنه اللقاء التواصلي الحكومي بطنجة هو البسطيلة والمرقة بالبرقوق

مازالت الردود الغاضبة تتوالى من قبل رؤساء الجماعات، والمجالس الإقليمية المنتمية لجهة طنجة تطوان الحسيمة، بعد اللقاء التواصلي المنعقد يوم السبت 19 ابريل بطنجة من قبل الوفد الحكومي برئاسة رئيس الحكومة سعد الدين العثماني الى جانب عشرين وزيرا، واستدعي لهذا اليوم التواصلي المنتخبون وفعاليات المجتمع المدني للتواصل والوقوف على المشاريع المتوقفة والمنجزة، والبحث عن حلول من اجل الدفع بقاطرة التنمية على حد تعبير كلمة رئيس الحكومة .
واحتج رؤساء مجالس الذين لم تمنح لهم الكلمة أمام الوفد للتواصل والمناقشة، وانسحب البعض احتجاجا، بعدما منحت الكلمة فقط لرؤساء المجالس الإقليمية بالجهة والتي تم حصرها في سبع دقائق.
وعلق “المكي الحنودي” رئيس جماعة لوطا بالحسيمة على هذا اللقاء التواصلي لجريدة الصباح “تم منع رؤساء بشكل تعسفي من المداخلات، وتبين أنه تم استدعاؤنا فقط من اجل تاثيث القاعة والمشهد العام، ومن أجل التسويق لانفتاح الحكومة على الجماعات الترابية عن قرب” يقول المكي الحنودي.
واعتبر نورالدين مضيان رئيس جماعة بني عمارت بالحسيمة، ورئيس الفريق الاستقلالي بالبرلمان في تصريح لنفس الجريدة “من حسنات هذا اللقاء الذي سمي على الورق تواصليا، هو أن الحكومة فعلت خيرا، عندما أحيى رؤساء فيما بينهم صلة الرحم، وان أحسن ما فيه البسطيلة التي قدمت في الغذاء، والمرقة بالبرقوق” حسب مضيان.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.