نقابة مستخدمي أمانديس-طنجة تعلق الإضراب العام بعد إجتماعها بعمدة المدينة

image
بعد تعبئة شاملة في صفوف أطر ومستخدمي أمانديس قرر مجلسهم النقابي  يوم الاثنين 9 يونيو الجاري تعليق الإضراب، الذي كان مقررا اليوم الثلاثاء 10 يونيو بعد اجتماع جمع ممثلي المستخدمين وعمدة المدينة فؤاد العماري بمقر المصلحة الدائمة.
الاجتماع نظم صباح الاثنين وجمع المجلس الإداري لنقابة شركة أمانديس التابعة للإتحاد المغربي للشغل وعمدة المدينة فؤاد العماري بصفته رئيس لجنة التتبع بالمصلحة الدائمة، ليتوصل المجتمعون في نهاية اللقاء إلى تعليق الإضراب، “خدمة لمصلحة الساكنة ومدينة طنجة بصفة عامة”.حسب لغة البيان
image (1)
العماري، أكد خلال اللقاء إنه  سيبقى إلى جانب المستخدمين، مشيرا في نفس السياق بكون التراجع عن خوض الإضراب الهدف منه “إعطاء فرصة”، من أجل حل كل المشاكل المرتبطة بملف الشركة، فيما وصف سياستها بـ “التعنت والتهرب إلى الأمام”.
 من جانبها أصدرت الجامعة الوطنية لعمال توزيع الماء والكهرباء التابعة للاتحاد المغربي للشغل بيانا، أشادت من خلاله بقرار الجماعة الحضرية القاضي برفض تفويت أمانديس لاكتيس، كما اعتبرت اللجوء إلى المادة 72 بهدف استرجاع مرفق الماء والكهرباء بالقرار “الحكيم” الذي يخدم مصلحة المدينة.
أما ما يخص الإضراب فأكدت النقابة إنه خدمة “للمصلحة العامة” تقرر تعلقيه قرار بعد أن دعت له، من اجل إعطاء عميلة الحوار التي يشرف عليها رئيس السلطة المفوضة الفرصة الكافية لتؤتي المنشود منها.
numerisation0001
image (3) image (4)

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.