ميسي يسجل هاتريك و البارصا يضيق الخناق على ريال مدريد

فاز فريق برشلونة لكرة القدم مساء اليوم على ضيفه ليفانتي بخمسة أهداف لصفر برسم الجولة 23 من البطولة الاسبانية، ورفع رصيده من النقاط إلى 56 نقطة مباشرة وراء ريال مدريد الذي فاز أمس على فريق ديبورتيفو لاكورونيا بهدفين لصفر، ويتصدر الدوري ب 57 نقطة.

أهداف البارصا كانت من تسجيل نيمار في الدقيقة 17 ثم ميسي هاتريك (3 أهداف في الدقائق 38و59و 65) واختتم الحصة اللاعب الاورغواني لويس سواريز الذي دخل في الشوط الثاني بديلا لبيدرو، بتسجيله لهدف رائع عبر ضربة مقص برجله اليسرى.

ومن جهة أخرى حطم ميسي خلال هذه المبارة رقم البرتغالي لويس فيغو في صناعة الاهداف كأفضل صانع اهداف في الليغا خلال 25 سنة الاخيرة 105 “أسيست”، اذا اصبح لميسي 106 “اسيسيت” في الليغا بعد أن صنع الهدف الاول لنيمار، وله هذا الموسم  21 “اسيست”  في المسابقات الرسمية، ليحتل المرتبة الأولى أمام كوكي (14) كريستيانو (13) وكروس (12).

كما تمكن ميسي من تذويب الفارق بينه وبين غريمه كريستيانو رونالدو في سباق هداف البطولة الاسبانية، حيث ارتفع عدد اهدافه بهاتريك اليوم إلى 26 هدفا وبات على بعد هدفين من رونالدو الذي بحوزته 28 هدفا هذا الموسم،بعد أن كان رونالدو يتفوق على ميسي قبل بداية 2015 بأزيد من 13 هدفا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.