مولودية وجدة يلحق أول هزيمة باتحاد طنجة في الدوري‎ ويؤجل صعوده

أمام حضور جماهيري غفير قارب 30000 متفرج ،استضاف اتحاد طنجة هذا اليوم على أرضية الملعب الكبير بطنجة فريق المولودية الوجدية برسم الدورة 25 من بطولة القسم الوطني الثاني لكرة القدم.
اتحاد طنجة الذي كان يعول على هذه المباراة لحسم صعوده إلى بطولة القسم الوطني الأول ،فشل في المهمة و تلقى أول هزيمة له هذا الموسم و كانت بنتيجة هدف لصفر.
الشوط الأول من هذه المباراة كان متحركا و تميز بكثرة فرص التسجيل من الجانبين ،قبل أن يستغل المالي على تيام هداف بطولة القسم الوطني الثاني إحدى الفرص في الدقيقة 37 و يسجل هدف التفوق من رأسية بديعة لم تترك أي حظ لحارس اتحاد طنجة محمد بيسطارة.
خلال الشوط الثاني، ضغط اتحاد طنجة بقوة لتعديل النتيجة لكنه فشل في ذلك أمام استماتة دفاع المولودية الوجدية الذي كان بالمرصاد لكل المحاولات .
الضيوف اكتفوا بالهجمات المرتدة خلال هذه الجولة و التي كانت تشكل خطرا على دفاع اتحاد طنجة لكن دون توسيع النتيجة و ليعلن الحكم نور الدين ابراهيم من عصبة الدار البيضاء عن نهاية هذا اللقاء بفوز مستحق للمولودية بهدف لصفر.
المولودية الوجدية حافظ على مركزه الثاني بعد هذا الفوز و أصبح رصيده 41 نقطة.كما حافظ اتحاد طنجة على صدارته للترتيب برصيد 50 نقطة و تأجل صعوده إلى موعد قادم

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.