مواجهة قوية في “بلاي أوف” دوري السلة بين نهضة اتحاد طنجة و جمعية سلا

تنطلق يوم غد السبت  فعاليات “بلاي أوف” بطولة القسم الوطني الأول لكرة السلة بإجراء مبارايات الدورة الأولى للمجموعتين الأولى و الثانية .
و يتواجد فريق نهضة اتحاد طنجة في المجموعة الثانية التي وصفت بالحديدية نظرا لخيرة الأندية الوطنية التي ستتبارى فيها و يتعلق الأمر بجمعية سلا ،الوداد البيضاوي و مولودية وجدة .
الفرق الأربعة ستتبارى في دوري مصغر ذهابا و إيابا ،على أن يتأهل الفريقين المحتلين للصف الأول و الثاني إلى الدور النصف النهائي .
و سيكون نهضة اتحاد طنجة على موعد مع نزال ناري في أولى الدورات ،حيث سيستضيف يوم السبت انطلاقا من الساعة الثالثة بعد الزوال بالقاعة المغطاة الزياتن العملاق جمعية سلا .
نهضة اتحاد طنجة الذي أنهى الدور الأول من البطولة في المركز الرابع لمجموعة الشمال خلف كل من الجيش الملكي ،شباب الريف الحسيمي و مولودية وجدة سيكون أمام اختبار حقيقي لقياس مدى قدراته على مجاراة واحد من أقوى الفرق على الصعيد الوطني في الوقت الراهن و المرشح بنسة كبيرة للظفر بالإزدواجية و تكرار سيناريو الموسم الماضي .
جمعية سلا لم ينهزم في جميع مباراياته خلال الدور الأول من مجموعة الجنوب ، و حقق الإنتصار في 12 لقاء ،مكنه من إنهاء الدور الأول في الصدارة برصيد 24 نقطة ،كما أنه حقق نتائج إيجابية و شرف المغرب في العديد من المسابقات كبطولة الأندية العربية ،بطولة دبي الدولية و دورة حسام الدين الحريري .هذه المعطيات السالفة الذكر ستجعل مهمة نهضة اتحاد طنجة في هذا اللقاء جد صعبة ،لكنها لن تمنعه من خوض هذه المباراة بطموح خلق المفاجأة و التأكيد على رغبته في تحقيق التأهل إلى نصف النهاية رغم صعوبة المجموعة التي يتواجد فيها

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.