مقتل 3 اشخاص واصابة 7 في اشتباكات بين مؤيدي مرسي ومعارضيه في المنصورة

ميدان رابعة العدويةقتل 3 اشخاص واصيب سبعة اخرون مساء الجمعة في اشتباكات بين مؤيدي الرئيس المصري الاسلامي المعزول محمد مرسي ومعارضيه في مدينة المنصورة في دلتا النيل, وفق ما افاد مصدر طبي لوكالة فرانس برس.

وقال عادل السعيد المسؤول في مستشتفى المنصورة العامة لفرانس برس ان “3 قتلوا واصيب 7 اخرون باعيرة الخرطوش والطعن بالاسلحة البيضاء في اشتباكات بين انصار مرسي ومعارضيه”.

واضاف السعيد عبر الهاتف ان القتلى “الثلاث هن اسلام عبد اللطيف وليلى القاضي وهالة شعيشع من مؤيدي مرسي”.

وقال عبد الوهاب سليمان وكيل وزارة الصحة بالمنصورة لفرانس برس ان “3 قتلوا بطلقات نارية واصيب 10 اخرين بطلقات وجروح قطعية بينهم سيدة في حالة خطيرة اثر الاشتباكات التي اندلعت في المنصورة”.

وقال احمد الخولي وهو احد مؤيدي مرسي عبر الهاتف من المنصورة “كنا اكثر من سبعة الاف مؤيد للدكتور مرسي في شارع الترعة في المنصورة”. واضاف الخولي الذي قال انه اصيب في ظهره “هاجم +بلطجية+ القسم المخصص للنساء بالخرطوش وكسر الرخام والاسلحة البيضاء. رأيت بعيني قتيلة على الاقل”.

وتشهد المنصورة الواقعة في دلتا النيل في الفترة الاخيرة مواجهات دامية بين مؤيدي مرسي ومعارضيه.

وقتل ثلاثة من مؤيدي مرسي ايضا في مواجهات مماثلة قبل عزل الاخير.

وتحت شعار “كسر الانقلاب”, خرجت الجمعة في مدن عدة مسيرات ضمت الالاف من مؤيدي الرئيس المصري محمد مرسي الذي عزله الجيش مطلع تموز/يوليو الجاري.

ويحتشد الاف الاسلاميين من مؤيدي مرسي في ميدان رابعة العدوية (شرق) ومحيط جامعة القاهرة (غرب) في القاهرة منذ الاطاحة بمرسي وذلك للمطالبة بعودته للحكم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.