معركة Amdh والداخلية تنتقل الى المضيق

ندد فرع الجمعية المغربية لحقوق الانسان فرع المضيق يوم الخميس 02 أكتوبر في وقفة احتجاجية بما أسماه لامبالات عامل عمالة الفنيدق وعدم تعاطيه الايجابي والفعال مع طلبات ومراسلات تهم ملفات فساد بالمدينة.
وأفادت مصادر ل”أنوال بريس” أن فرع المضيق للجمعية المغربية لحقوق الإنسان نظم وقفة احتجاجية إندارية يومه 02 / 10 / 2014 أمام مقر عمالة المضيق الفنيدق في حدود الساعة الواحدة ظهرا، احتجاجا على لا مبالات العامل وعدم تعاطيه الإيجابي والسريع والفعال مع مراسلات وطلبات للقاء الدي سبق للفرع المحلي أن تقدم به بتاريخ 23 / 07/2014 وكذا التذكير 03/08 2014 في نفس الطلب تهم قضايا تريب الرمال الذهبية وتظلمات الواطنين من تعسفات شركة “أليانس أرينا”.
هذا، ووصف محمد بنعلي عضو بالجمعية هذا التعاطي من طرف الداخلية تعنتا يجهل أسبابه ، مضيفا أنه جاء متزامنا مع “الهجمة الشرسة” التي تقوم بها وزارة الداخلية تجاه الجمعية المغربية لحقوق الإنسان وباقي الإطارات الحقوقية.
يذكر أن وزارة الداخلية غيرت أسلوب تعاملها مع الإطارات الحقوقية وخاصة الجمعية المغربية لحقوق الانسان، إذ منعت العديد من أنشطتها كان آخرا حرمانا من تنظيم ندوة بالرباط.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.