مديرية الأمن تؤكد خبر إلقاء القبض على المعتدي على السائحة الألمانية بطنجة وتحويل الضحية لمصحة خاصة في انتظار نقلها لألمانيا

تمكنت مصالح الأمن حوالي الساعة الحادية عشر من صباح اليوم 15 يونيو من توقيف المشتبه الذي عرض السائحة الألمانية لاعتداء جسدي بالسلاح الأبيض عندما كانت تمارس الرياضة بالقرية الرياضية الزياتن.

ويتعلق، أن الأمر يتعلق بشخص “يبلغ من العمر 29 سنة، وينحدر من مدينة كلميم، وأنه يقيم بصفة مؤقتة بمدينة طنجة بمنزل شقيقه .. حيث ترجح هذه الأخيرة أن المعني بالأمر يعاني من أعراض نفسية” حسب ما ورد ببيان مديرية الأمن الذي أعلن عن توقيف الجاني.

وقد أسفرت عمليات التفتيش المنجزة في إطار هذه القضية، عن حجز السلاح الأبيض المستعمل في الجريمة، وهو عبارة عن سكين متوسط الحجم، فضلا عن ضبط الملابس التي كان يرتديها المشتبه فيه ساعة ارتكابه لهذا الفعل الإجرامي. وأسفرت عمليات التفتيش المنجزة في إطار هذه القضية، عن حجز السلاح الأبيض المستعمل وهو عبارة عن سكين متوسط الحجم، كما تم ضبط الملابس التي كان يرتديها المشتبه فيه ساعة ارتكابه لهذا الفعل.

وتمكنت مصالح الأمن حوالي الساعة الحادية عشر من صباح اليوم من توقيف المشتبه به من قبل المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة طنجة وبتنسيق مع المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني حسب البيان الصادر بمديرية الأمن. من جهة أخرى تم نقل الضحية –السائحة الألمانية- من مستشفى محمد الخامس لمصحة خاصة في انتظار نقلها لألمانيا لاستكمال العلاج، وتتحدث المصادر عن استقرار وضعها الصحي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.