مجلة لبنانية تهين “السيدة فيروز” وتصفها بـ”عدوة الناس”

تعرضت الفنانة اللبنانية “السيدة فيروز” لإهانة من طرف مجلة “الشراع” الصادرة بلبنان في عددها الأخير  التي وصفتها بعدوة الناس وعاشقة المال الويسكي .

المجلة على غلافها صورة كبيرة للمطرية فيروز وعلقت بالبنض العريض ” ما لاتعرفونه عن سفيرة لبنان إلى النجوم … فيروز عدوة الناس، عاشقة المال والويسكي ومتآمرة مع الأسد”.

المجلة تسبب في بلبلة كبيرة لدى الشعب اللبناني الذي ثار غضبا عبر مواقع التواصل الإجتماعي وطالبوا الدولة بالتدخل ومحاسبة تلك المجلة التي تطاولت على قيمة فنية صنعت بمجدها مجد الفن اللبناني ومطالبة رئيس تحريرها “حسن صبرا” بتقديم الإعتذار.

ابنة فيروز المخرجة ريما الرحباني ردت بقوة على محاولة الإساءة لوالدتها وكتبت على الفايسبوك:

كل إنسان كبير أوعظيم بأخلاقو وشخصيّتو ومواهبو ووطنيتو وعطاءاتو وإنجازاتو وتضحياتو، بيخِلق من حولو كميّة حسّاد بِ عقَد نقص ما بيعرفوا كيف يداووها إلا بمُخيّلة بتضاهي ببشاعتا ضعفُن وفشلُن، فَ بِيلفّقو أكاذيب وإفتراءات، ظنًّا منهن إنّو بهالطريقة بيحجّمو عظمتو وبيخفّفوا من حب الناس إلو. هاي وجه من طبيعة الإنسان العاطلة والحسودة والحقودة، اللي بتِعلق بدوّامة الفشل والحسد والخُبث، هلقد بيكون فاشل صاحبها إنّو ما بيعرف يعمل شي إلا تركيب وتلفيق الأخبار ع كل إنسان ناجح وكبير، تيحاول يخفّف من وطأة وهجو أو تيتعربش ع إسمو وينشهر، كونو نكِرة، فيظن إنّو مُجرّد ما يتطاول على هالإسم الكبير، بيتحوّل من نكِرة لَ بطل..

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.