مارتيل:الشرطة القضائية تستمع لضحايا المقاول ” الكواز”

أكد أحد ضحايا المقاول ” الكواز ” ” ياسين .ك ” ان الشرطة القضائية استمعت اليهم يوم الاربعاء 24 يوينو2015 ، نفس المصدر اشار ان المتضررين قدموا اوراق الاثبات والعقود التي تؤكد ان كل الاجراءات التي قاموا بها كانت قانونية .

وبعد فرار المقاول الى الديار البلجيكية تاركا مشاكل جمة بين المستفيدين حيث ان كل منزل بيع لأكثر من ثلاثة اشخاص بمنطقة الواد المالح بمرتيل ، وسبق للشرطة القضائية ان استمعت للموثق” ر.ز” الدي كان يعتبر اليد اليمنى للمقاول الدي صدرت مدكرة بحث في حقه .

الجديد في القضية هو تورط بعض الاطراف بالمحافظة العقارية بالمضيق ، باعتبار ان بعض الشقق بالواد المالح تم تحفيظها مثلا السيد ” ياسين. ي” احد المتضررين كتب عقدا مع الموثق المسمى ” هشام .ن” يوم 22 ماي 2015 وطالب منه استكمال الاجراءات التحفيظ وبعد اربعة ايام 26 ماي 2015 يتوصل المستفيدون بخبر مفاده ان الموثق ” ر.ز” قام بتحفيظ العمارة بكاملها ومن ضمنها الشقق التي استكملت كل اجراءاتها القانونية ، مما يطرح اكثر من علامة استفهام عن طبيعة العلاقة التي تجمع بين مسؤولي بالمحافظة العقارية بالمضيق والموثقين ، وهل المحافظة متورطة فعلا في هدا الملف الفضيحة ؟ البحث الدي تجريه الشرطة القضائية هو الكفيل بتفكيك خيوط هده القضية التي مست اكثر من 150 اسرة التي نصب عليها المقاول ” الكواز ” .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.