لقجع يعقد ندوة صحفية غدا للرد على حياتو

أعلنت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم أن رئيسها فوزي القجع سيعقد غد الأربعاء 18 فبراير ندوة صحفية بداية من الساعة السادسة 18:00 بالمقر الجديد للجامعة المتواجد بزاوية شارع المهدي بن بركة والنخيل بحي الرياض- الرباط.وحسب بلاغ الجامعة يرجى من ممثلي وسائل الإعلام الحضور بعين المكان قبل 45 دقيقة من بدء الندوة الصحفية قصد سحب شارة الصحافة.

وسيتحدث لقجع لوسائل الإعلام  عن تفاصيل الخلاف بين الجامعة والإتحاد الإفربقي لكرة القدم جراء العقوبات المفروضة على المغرب.

وكان المغرب تقدم  بشكل رسمي يومه الاثنين إلى محكمة التحكيم الرياضية للفصل في شكوى الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم من عقوبات  الاتحاد الافريقي والمتعلقة بـ “الحرمان من خوض النسختين المقبلتين في كأس الأمم”.

تجدر الإشارة إلى أن الاتحاد الافريقي لكرة القدم كان قد أصدر عقوبات قاسية بحق المغرب ، وذلك بحرمانه من المشاركة في نسختين متتاليتين من كأس إفريقيا للأمم، فضلا عن مطالبته بتعويضات مالية خيالية، وهو ما استنكره المغرب، واعتبرته الحكومة المغربية قرارا تعسفيا وظالما في حق المغرب، كما أكدت أنه ستتخذ ما يلزم من الاجراءات القانونية للدفاع عن الكرة الوطنية المغربية بدون استجداء أحد.

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.