لجنة الحراك بتارجيست تقرر مسيرة شعبية يوم 8 فبراير وتدعو لتوحيد النضالات بالريف

أعلنت اللجنة المؤقتة للحراك الشعبي بترجيست عن خوض مسيرة احتجاجية يوم الأربعاء 08 فبراير 2017، والتي ستنطلق من ساحة الريف في اتجاه السوق الأسبوعي بالمدينة، والذي يصادف يوم تنظيم المسيرة.

وتأتي هذه المسيرة المعلن عن تنظيمها كاستمرار لمعركتها النضالية التي خاضتها حول “حول ملف الارتفاع الصاروخي لفواتير الماء والكهرباء، وبناء على الملف المطلبي الذي سطرته اللجنة المؤقتة على أرضية الدفاع عن القدرة الشرائية للمواطنين ومجابهة ارتفاع الأسعار في فواتير الكهرباء، وعن حق المواطنين في الخدمات العمومية من صحة وتعليم مجانيين وجيدين، وعن حق شباب ترجيست والنواحي في التوظيف والشغل القار، ومن أجل توفير وتأهيل وإصلاح البنيات التحتية والمرافق الاجتماعية والرياضية وحماية البيئة بالمدينة والنواحي”. كما أكد البيان الصادرعلى ” لتبنيها لكل حول ملف الارتفاع الصاروخي لفواتير الماء والكهرباء، وبناء على الملف المطلبي الذي سطرته اللجنة المؤقتة على أرضية الدفاع عن القدرة الشرائية للمواطنين”.

وطالب البيان  المسؤولين الإقليميين والمحليين بالاستجابة للملف المطلبي لساكنة تارجيست والنواحي، معلنا التضامن اللامشروط مع نضالات الحراك الشعبي في كل مناطق وبلدات اللإقليم(إساكن، تماسينت…). وجدد البيان دعوته للحراك الشعبي بالإقليم” لبلورة نضال وحدوي منسق على أرضية ملف مطلبي شامل ومتكامل يستجيب لمطالب وانتظارات كل مناطق الإقليم دون استثناء”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.