كريم الخمليشي يؤكد على أن المسيرة ستمر في أجواء حماسية وسلمية للتنديد بالتصريحات الخرقاء والتاكيد على المطالب الاجتماعية والاقتصادية العادلة.

صرح كريم الخمليشي أحد قيادات الحراك بإقليم بالحسيمة ” عضو اللجنة المؤقتة لحراك تارجيست والنواحي” لأنوال بريس على أن الأجواء في مدينة الحسيمة تنبئ بنجاح تاريخي لمسيرة اليوم, وتعرف توافد كبير من كل المناطق والمداشر, ومازالت الوفود تتقاطر من كل صوب وحدب رغم كثرة التواجد الأمني بالطرقات المؤدية إلى الحسيمة. الآن بدأ المئات في التجمع في ساحة الشهيد. مع حضور مكثف للأجهزة الأمنية السرية منها والعلنية. علامات التحدي والصمود والرغبة في إنجاح المسيرة في أجواء سلمية وحضارية بادية على كل الوجوه التي بدأت في رفع بعض الشعارات في مجموعات منددة بالعسكرة.
وبخصوص الشكل النضالي الذي لم تفصلنا عنه سوى ساعات أكد كريم الخمليشي لأنوال بريس على أن “اليوم كل الرهان على سلمية المسيرة وعلى أن تكون مسيرة تاريخية وحاشدة, وألا يقدم المخزن على خطوة غير محسوبة العواقب”. لكن كل الأجواء تؤكد ان المسيرة ستمر في أجواء حماسية وسلمية للتنديد بالتصريحات الخرقاء للأغلبية الحكومية وللتأكيد على المطالب الاجتماعية والاقتصادية العادلة والمشروعة يقول الناشط كريم الخمليشي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.