قمة ثمن كأس العرش.. الرجاء في مواجهة ساخنة مع الجيش الملكي

يستعد ملعب محمد الخامس لكرة القدم بالدار البيضاء لإستقبال مباراة قمة ذهاب ثمن نهائي كاس العرش بين فريقي الرجاء البيضاوي والجيش الملكي بداية من الساعةة الخامسة عصرا. ومن المرتقب أن تشد المباراة أنظار عشاق كرة القدم وطنيا وقاريا لمتابعة أطوار المقابلة الهامة نظرا لقيمة الفريقين، الرجاء وصيف بطل العالم والجيش الملكي الحائز على 11 لقبا لكاس العرش و12 لقبا للبطولة المغربية. وبالموازاة مع استعداد مكونات الفريقين لمباراة اليوم، تعيش مدينة الدار البيضاء على صفيح ساخن خشية تكرار أحداث شغب “الخميس الأسود” التي شهدتها المدينة خلال الموسم ما قبل الماضي التي أسفرت عن تخريب عدد كبير من الممتلكات العامة واعتقال أزيد 200 مشجع أغلبهم من مناصري الفريق العسكري.

فريق الشياطين الخضر يعول على جمهوره العريض قصد مساندة لاعبيه لتقديم الأفضل وتجاوز عقبة الفريق العسكري، بنشيخة مدرب الرجاء الذي الحائز على لقب كأس العرش السنة الماضية رفقة الدفاع الحسني الجديدي على حساب فريقه اليوم الرجاء أصبح اليوم ملزم بالحفاظ على اللقب كمدرب وإزاحة الجيش من الطريق لتحقيق التتويج رفقة أصدقاء خالد العسكري. الجيش الملكي يراهن على لاعبيه للخروج بأقل الخسائر ولما لا تحقيق نتيجة ايجابية تسمح له بمواصلة المنافسات ووضع حد للنتائج السلبية التي يعيش على ايقاعها الفريق رفقة المدري رشيد الطاوسي الذي يتلقى هذه الأيام انتقادات لاذعة من الجمهور العسكري. المباراة يقودها الحكم الدولي رضوان جيد وتُنقل مباشرة على القناة الرياضية .

أما باقي مباريات دور الثمن بدورها لا تخلو من مواجهات ساخنة، كتلك التي ستجرى بملعب الحسن الثاني بين المغرب الفاسي والوداد البيضاوي ،بعدما كان لقاء الذهاب قد انتهى بفوز الفريق الفاسي بهدف لصفر،وكان الفريق الفاسي قد اكتفى أمام الوداد بالتعادل السلبي في منافسات البطولة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.