قرعة المنافسات القارية:الرجاء في مواجهة النجم الساحلي والمغرب التطواني يتفادى وفاق سطيف

أسفرت قرعة دور سدس عشر من منافسات كاس الإتحاد الإفريقي مكرر، التي أٌجريت صباح اليوم بمقر الإتحاد الإفريقي بالقاهرة، عن مواجهة قوية بين ممثل المغرب الرجاء البيضاوي للنجم الساحلي التونسي الذي يقوده المدرب السابق للنسر الخضر فوزي البنزرتي.

téléchargement

البنزرتي سبق له أن قاد الفريق البيضاوي لنهائي كأس العالم للأندية واحتل معه الرتبية الثانية في الدوري المغربي.

كما عرفت القرعة، مواجهات قوية بين فريقي الأهلي المصري، والنادي الأفريقي التونسي ، فضلا عن مباراة قلوب الصنوبر الغاني والصفاقسي التونسي.

فيما أوقعت قرعة دوري أبطال افريقيا 2015 دور المجموعات (دور الثمانية) نادي المغرب التطواني في المجموعة الثانية القوية والتى تضم كذلك مازيمبى الكونغولى وسموحة المصري والهلال السودانى وبرغم قوة المجموعة إلا أن ممثل المغرب لديه فرصة للتأهل الى دور النصف النهائى والحصول على أحدى بطاقتى التأهل رسمياً .

فيما المجموعة الأولى تضم ولأول مرة ثلاثة فرق من بلد واحد في نفس المجموعة وهي ” وفاق سطيف ، ومولودية الجزائر  ومولودية العلمة إلى جانب المريخ السوداني، وبذلك على الأخير أن يزور  الجزائر 3 مرات خلال الأشهر المقبلة ليواجه وفاق سطيف حامل اللقب واتحاد العاصمة بطل الدوري المحلي ومولودية العلمة في المجموعة الأولى بدوري أبطال أفريقيا لكرة القدم.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.