فيديو صادم.. مواطن تتآكله الديدان في الشارع العام بسلا

يظهر شريط فيديو توصل الموقع بنسخة منه حالة كارثية لمواطن يرقد بالشارع العام بمدينة سلا أمام أنظار المارة والديدان تنخر أطرافه السفلية، وموجها النجدة في الوقت نفسه للمسؤولين لإنقاذ حياته.
كما يبين الشريط حالة المواطن عبد الله بحي السلام وهو مدود على الرصيف وعاري الأطراف السفلى التي تظهر حالة من التآكل تنخرها الديدان ومحيط بمواطنين متعاطفين مع حالته، ويتوجه المصاب من خلال الشريط بدعوة المسؤولين والمحسنين الى انقاذ حياته ونقله الى المستشفى لتلقي العلاجات.
وأكد مواطنون يتابعون الحالة الصحية للمصاب عبد الله الذي يوجد في وضعية صعبة أنه تم نقله اليوم الى مستشفى مولاي عبد الله بسلا بعد ضغط مواطنين ينتمون الى حي السلام بوسط مدينة سلا، ولكن المستشفى ترفض التعامل مع حالته الصعبة حسب ذكر ذات المصادر ل”أنوال بريس”، في حين لم نستطع التأكد من رفض التعامل مع المصاب من طرف ادارة المستشفى.

تعليق 1
  1. الحجاج يقول

    عبد الله شاب مقعد بسبب حادثة 
    تكالب عليه الزمان والإنسان حتى أصبح جسمه ينخره الديدان.
    تدخل قائد المقاطعة تحت ضغط الساكنة وأحضر سيارة الإسعاف وقاموا برميه في مستشفى مولاي عبد الله بسلا والسبب أنه مجول الهوية.
    رسالة إلى السيد وزير الصحة لتدخل وإنقاد ما يمكن إنقاده في هذه الحالة الإنسانية. عبد الله ليس بحاجة إلى “دواء أحمر أو بيطادين” بقدر ما هو في امس الحاجة إلى عناية طبية مركزة وعاجلة .
    تجاهل أطباء مستشفى مولاي عبد الله له أزمة من حالته الصحية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.