اتصل بنا: contact@anwalpress.com

مقالات ذات صلة

7 تعليقات

  1. ياسر المشتراي

    سأقول كلمة حق ، هذا ما تستحقه الأطر المنظمة، لأنهم أعطوا قيمة كبيرة لمن لا قيمة له ، أولا الأدب والثقافة هي سلوك. كأن بلادنا ليس بها شعراء وكتاب، والأغرب أنهم مهمشون ماديا ومعنويا من طرف دولتهم أولا ، أصبح المبدع في عين الدولة عدوا لها وقد شهدنا ذلك مع بن كيران . أنا لا يهمني الجخ الذي أخذ 15 مليون سنتيم على 3 قصائد أو ااروائي الذي أضحى يرى في نفسه قامة أدبية مهمة وأبان عن دنائة التربية في التعامل مع من استقبلك على بساط أحمر، أما لم أعهد أن شاعرا فعل هذا لا درويش ولا السياب ولا أحمد مطر ولا كويلو ولا غارسيا ماركيز فالسؤال هل المغرب وصل الى هذا الغباء والانحطاط الثقافي حتى يوزع أموالا لمن ليس جدي بنيلها ، وأن هناك مبدعين كبار داخل المملكة مهمشين إعلاميا وثقافيا ، والسلام

  2. العامري

    هؤلاء المنظمون انزلوا الذل على المغرب ومثقفيه.

  3. سعيد قداش

    لدينا مثفقون من العيار الثقيل وخاصة إذا ما قيسوا بمثيري الزوابع الرملية في منقطعات الصحاري المصرية ، حيث يفعل الإعلام المرتزق فعله في رسم الصور الزائفة للدمى والأصنام

  4. Aziz

    تحية لياسين عدنان مسير الندوة على الدرس الذي اعطاه لذلك المتعجرف

  5. اسوسي

    منظمو المهرجان أساءوا لأنفسهم ولبلدهم ، فالمصريون اصلا معروفون بالتسول ، بدءا بصبح على مصر بجنيه وهلم جرا..عن اي تنوير سيتحدث زيدان وهو المبارك لفاشستية قتل الابرياء في بلده؟ ..
    رجل واحد يستحق التنويه في الصورة، وهو الشاعر ياسين عدنان الذي نتمنى ان لايورط نفسه مستقبلا في جلسات خريجي الفول والطعمية.

  6. el hadouchi

    من العار ان يسمى هاذا المهرجان بالمهلرجان الامازيغي لانه جاء ليؤكد الاقصاء والتهميش للمفكرين والشعراء المحليين الذين يناضلون من اجل الشرعية التاريخية وعودة الهوية الامازيغية الى المتوسط ومعاقبة المعربين الذين يحنون الى الفكر القومي العربي والغزو الاموي.

  7. wail

    المهرجان زبالة لان من يستضيف الزبالة فهو زبالة .وهذا القواد ماسوني التقى مع طائفيين فوضحت الصورة.

أترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أنوال بريس جميع حقوق النشر محفوظة 2017