عامل عمالة المضيق الفنيدق يوقف قائد المقاطعة الثالثة بمرتيل ويحيله على التحقيق

أكدت مصادر متطابقة ان عامل عمالة المضيق الفنيدق اصدر امرا بإيقاف قائد المقاطعة الثالثة واحالته على التحقيق .

نفس المصدر اشار ان قائد المقاطعة الثالثة متورط في جريمة قطع خمسة هكتارات من الملك الغابوي وتخريب الغطاء النباتي بالواد المالح بمرتيل ، الجريمة تمت بتنسيق مع لوبي الفساد بمرتيل حيث تم بيع الخشب الدي تكلف به احد الاشخاص المعروفين بالمدينة ، في افق تقسيم الارض وبيعها ..

المخطط ساهمت فيه عدة اطراف وعلى راسها قائد المقاطعة الثالثة وبعد الكشف عن تفاصيل المخطط تدخل العامل شخصيا وامر بإيقاف قائد المقاطعة الثالثة وتقديمه للتحقيق..

في بداية الامر طلب القائد من ساكنة الحي بتقديم طلب اطالبه فيه بإنجاز ممر عبارة عن طريق داخل الملك الغابوي كانت بداية المخطط وتم دلك ، حيث شرعت عملية قطع الاشجار لتصل الى حدود خمسة هكتارات في الوقت ان انجاز الطريق لا يتطلب الا امتارا محدودة ،لكن القائد تعمد بمعية شركائه و بالتواطئ المكشوف مع منفذي عملية القطع والاجتثاث التي طالت مكونات الغطاء ، ” لوبي البناء بمرتيل ” والهجوم على الملك الغابوي لان لا هم لهم سوى تحصيل الأموال وتملك أراضي الدولة لاستغلالها ضدا على المصلحة العامة في ضرب واضح لكل القوانين ..

ودعت السلطات الإقليمية إلى التدخل العاجل لفتح تحقيق في الموضوع والضرب بقوة على يدي هذه الحفنة من المفسدين والعابثين بالملك الغابوي الذي يعتبر ثروة وطنية ينبغي الحفاظ عليها…

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.