عادل الرايس والشعيبية بالبزيوي علوي رئيسان جديدان للباطرونا بالشمال

تمكن عادل الرايس والشعيبية بالبزيوي علوي، من الظفر برئاسة الباطرونا بالشمال، بعد تحقيقهما 431 صوتا من أصل 624 المعبر عنها، خلال الجمع العام لاتحاد العام لمقاولات المغرب، لجهة طنجة تطوان الحسيمة، المنعقد يوم سادس دجنبر 2018، بفندق (موبنبيك) بعاصمة البوغاز.

وفي كلمة له بالمناسبة، وعد عادل الرايس، على جعل المقاولين الأعضاء المنتمين للإطار. ضمن صلب القرارات المستقبلية، بغية تطوير شركاتهم، عبر الدفاع عن المقاولات المتواجدة بشمال المملكة. بتبني فكرة الاقتصاد الجديد، المتضامن، والمراعي للمساواة والدينامكية والابتكار. وكذا تحسين الخدمات المقدمة للمنخرطين، عبر إطلاق دراسة حول الاحتياجات من الخدمات لصالح الأعضاء. من أجل توطيد العلاقات مع مؤسسات مواكبة المقاولات ومصاحبتها. من جهتها اعتبرت الشعيبية بالبزيوي علوي، تمكنها من الظفر بنيابة رئيس اتحاد العام لمقاولات المغرب بجهة طنجة تطوان الحسيمة، يعد مفخرة، لجل نساء شمال المغرب، المحققات ذواتهن في عدة مجالات، بفضل كفاءتهن واجتهادن المتواصل.

كما التزم الرئيسان الجديدان لاتحاد العام لمقاولات المغرب بالشمال، خلال الثلاث سنوات المقبلة، على إصلاح جديد، يتماشى والأهداف التي سطرتها الجهوية المتقدمة. بوضع اقتراحات وتصورات تتوخى في جوهرها تنمية منطقة الشمال. وكذا تفعيل ُ نظام ضريبي إضافي، مشجع على الاستثمارات الصناعية واللوجيستكية. فإقامة فروع جديدة للاتحاد العام لمقاولات بجل أقاليم الشمال. فضلا عن تشجيع روح المبادرة النسوية، من أجل الصعود بالمرأة الشمالية إلى مراكز القرار، والمسؤوليات داخل المقاولات واتحادات الجمعيات المهنية.

عبد السلام العزاوي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.