عاجل.. اعتقال شخصين يمارسان الجنس على قاصر بالمدينة الحمراء

تمكنت عناصر الشرطة القضائية بمراكش صباح يومه الثلاثاء 9 يونيو من الشهر الجاري، من إلقاء القبض على شخصين متلبسين و هما يمارسان الجنس على فتاة قاصر باحد “فنادق” حي “الرحبة لقديمة” بالمدينة العتيقة.

واكدت مصادر أمنية “لأنوال بريس”، أن الإعتقال جاء بعد تعليمات وكيل الملك لدى المحكمة الإبتدائية بمراكش، مؤكدة أن حملة المداهمة الى الفندق و التي قادها نائب والي أمن مراكش،جاءت نتيجة الشكايات المتكررة التي قام بها العديد من فعاليات المجتمع المدني.

وافادت المصادر ذاتها أن الرجلين في عقدهما الرابع كانا دائما التردد على الفندق و بصحبتهما فتاة قاصر يجبرونها على ممارسة الجنس معهما و هو الامر الذي دفع العديد من الفعاليات بتقديم شكاية لدى وكيل الملك.

وبتعليمات من وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية بمراكش، وبعد تدخل فعاليات جمعوية بساحة جامع لفنا، تمكنت عناصر الشرطة القضائية بقيادة نائب والي أمن مراكش في الساعات الاولى من صباح يومه الثلاثاء 9 يونيو الجاري، من اعتقال شخصين متلبسين بممارسة الجنس على فتاة قاصر بالقوة، باحد “فنادق” حي “الرحبة لقديمة” بالمدينة العتيقة.

و اضافت ذات المصادر أنه مباشرة بعد المداهمة التي قامت بها عناصر السلطة في ساعات جد مبكرة من صباح اليوم، تم خلالها فتح تحقيق في الحادث و إخضاعهم لتدابير الحراسة النظرية قبل مباشرة التحقيقات و مواجهتهم بالمنسوب اليهم.

تجدر الإشارة ان مدينة النخيل أو كما يحلو للعديد بتسميتها بمدينة الحمراء،تعرف في سنوات الأخيرة ارتفاع نسبة الإغتصاب و ايضا نسبة ارتفاع السياحة الجنسية،الأمر الذي يفقد لهذه المدينة التي تعتبر من أهم المدن السياحية المغربية رونقها.
الصورة: ارشيف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.