“طبيب مزور” يطعن موظفة بمستشفى 20 غشت بالدار البيضاء

عاشت الأطر الطبية بمستشفى 20 غشت بالدار البيضاء، صباح اليوم الإثنين 23 مارس،على إيقاع تعرض موظفة بقسم الأنف و الحنجرة، إلى إعتداء همجي نقلت على إثره على وجه السرعة إلى قسم المستعجلات.

وعلمت “أنوال بريس”،من مصادر طبية بعين المكان، أن الموظفة تعرضت إلى طعنات متعددة بسكين على مستوى البطن، بعدما قام متنكر بزي طبيب من التسلل إلى داخل القسم الطبي، حيث نفذ فعلته، قبل أن يوجه لها وابلا من السب و التشم،ليفر بعد ذلك،في ظل غياب شبه تام للأمن.

وأكدت نفس المصادر  ل”أنوال بريس”، أن هذا الإعتداء الشنيع الذي تعرضت له الموظفة، يرجح أن يكون نتاج خلاف حاد مع المعتدي، كان سببه فعل انتقامي.

وأضافت المصادر ذاتها، أن العناصر الأمنية فتحت تحقيقا في الموضوع للوصول الى حقيقة ملابسات الاعتداء على موظفة بمقر عملها، و ذلك بعد ما استمعت إلى أقوالها.

و في سياق متصل قامت الأطر الطبية وموظفي المستشفى بتنظيم وقفة احتجاجية صباح اليوم بالموازاة مع الاعتداء الشنيع، وطالب المحتجون بضرورة توفير الأمن والحماية لجميع العاملين بالمستشفى،حيث أكد أحد العاملين بالمستشفى “لأنوال بريس”في إتصال هاتفي،أنه لا يمكن الصمت عن هذا الوضع المزري الذي تعيشه مستشفى 20 غشت، حيث تنعدم فيه أدنى شروط الأمن.

11082698_686706751439455_2073214860_n

الصورة للضحية وهي راقدة بالمستشفى

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.