ضاحي خلفان .. اخوان المغرب سيسقطون خلال عام سقوطا مدويا

كتب نائب رئيس الشرطة والأمن العام في دبي ضاحي خلفان تغريدة على الموقع الاجتماعي تويتر يتنبأ فيها بسقوط اخوان المغرب الذي يقصد بهم حزب العدالة والتنمية الذي يقود الحكومة الحالية، وكتب في تغريدته ” خلال عام أو يزيد سيسقط اخوان المغرب سقوطا مدويا”.

ضاحي خلفان
وتأتي هذه التغريدة من قائد شرطة دبي السابق بعد الجدل الذي اثارته التلفزة المغربية الرسمية حول تغيير موقفها من الاحداث التي وقعت في مصر منذ سنتين والتي على اثرها استولى المشير عبد الفتاح السيسي على الحكم في مصر، وكانت الامارات والسعودية قدما دعما قويا للسيسي في مواجهته للاخوان المسلمين في مصر، لذلك لا يستبعد أن تكون هذه التغريدة لها علاقة بالانقلاب الذي حدث في موقف التلفزيون المغربي الرسمي من الحكم بمصر في عهد السيسي.

كما يذكر أن ضاحي خلفان معروف بعدائه للاخوان، وجل تغريداته تهاجم الاخوان سواء في مصر أو في تركيا أو في غيرها، بل كان قد سبق أن هدد باصدار مذكرة اعتقال دولية في حق يوسف القرضاوي اذا ما تمادى في مهاجمة سياسة دولة الامارات كما قال خلفان.
وجدير بالذكر أن بعد عام أو يزيد سيكون المغرب على موعد للانتخابات التشريعية، ولا ندري ماذا يقصده خلفان بالسقوط المدوي، هل سقوط حزب العدالة والتنمية في الانتخابات أم يتحدث عن مخطط للتخلص من اخوان المغرب؟

تعليق 1
  1. سفيان يقول

    تركيا وليس توركيا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.