صحيفة إسبانية:الرجاء البيضاوي بلغ نهائي كأس العالم للأندية عن “جدارة واستحقاق”

raja10

كتبت صحيفة (ماركا) الرياضية الإسبانية أن نادي الرجاء البيضاوي بلغ “عن جدارة واستحقاق” نهائي الدورة 10 لكأس العالم للأندية التي تجري أطوارها بأكادير ومراكش (من 11 إلى 21 دجنبر الجاري).

وأوضحت اليومية على موقعها على الانترنت أن الفريق المغربي قدم “مفاجأة كبيرة” بفوزه على أتلتيكو مينيرو البرازيلي (3 -1)، وحرم “رونالدينيو من حلمه اللعب في المباراة النهائية ضد مدربه السابق بنادي برشلونة، بيب غوارديولا، الذي يقود حاليا نادي بايرن ميونيخ”.

وأضافت (ماركا)، التي تحمل الرقم القياسي من حيث عدد الزوار لصحيفة رياضية إسبانية على شبكة الإنترنت بأزيد من مليوني زائر، أنه “أتيحت لنادي الرجاء البيضاوي فرص عديدة واضحة منذ بداية المباراة عرف كيف يحولها إلى أهداف في نهاية اللقاء”.

وأبرزت أن الأهداف الثلاثة للفريق المغربي، الذي عرف كيف يجاري اللقاء، أقصت إحدى الفرق المفضلة في هذه البطولة، وأصبح بالتالي، أول ناد عربي يتأهل لنهائي بطولة العالم للأندية محققا إنجازا تاريخيا بفوزه على أوكلاند سيتي (2-1)، ومونتيري المكسيكي (2-1) واتلتيكو مينيرو (3 -1).

وسيتحدى النسور الخضر يوم السبت المقبل الفريق البافاري في نهائي هذه البطولة، بعد فوز هذا الأخير في النصف النهائي الأول على الفريق الصيني قوانغتشو إيفرغراند (3-0).

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.