شباب الريف الحسيمي ينهي المباراة بتسعة لاعبين وفوز ثمين أمام متصدر البطولة

 cra_mat (2)

تمكن فريق شباب الريف الحسيمي لكرة القدم من انتزاع فوز ثمين هذه الليلة  (الأحد) أمام ضيفه متصدر البطولة الإحترافية المغرب التطواني على أرضية ملعب ميمون العرصي الذي احتضن مباراة ديربي الشمال في إطار منافسات الدورة الأولى ذهاب.

حامل بطل الخريف كان السباق إلى التسجيل بواسطة لاعبه زايد كروش من ضربة جزاء بعد أربع دقائق من انطلاق المقابلة التي جرت أطوارها تحت الأضواء الكاشفة، وقبل نهاية الشوط الأول بخمسة دقائق تمكن صانع ألعاب شباب الريف عبد الصمد المباركي من تعديل النتيجة عن طريق ضربة جزاء نفذها بنجاح.

وفي بداية الشوط الثاني الذي دخله الفريق الحسيمي بعشرة لاعبين بعد طرد علي الجعفري في الدقيقة 45، تبادلا الفريقين الهجمات المضادة وتركيز الكرة بوسط الميدان، وبينما كان اللقاء يتجه نحو النهاية بنتيجة اقتسام نقاط المباراة، تمكن اللاعب المالي علي تيام من إحراز هدف ثمين في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الوقت الضائع.

شباب الريف الحسيمي الذي أنهى المقابلة بتسعة لاعبين بعد طرد كوروما فاطوطوما في الدقيقة 85 يكون قد ارتقى إلى المركز التاسع برصيد 18 نقطة، وأرغم الفريق التطواني على اقتسام الصدارة مع الكوكب المراكشي بـ 30 نقطة.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.