شباب الحسيمة واتحاد طنجة يسعيان إلى حجز بطاقة التأهل لنصف نهاية كأس العرش

يحتضن كل من ملعب ميمون العرصي (شيبولا) بالحسيمة وملعب طنجة الكبير هذا المساء مبارتين هامتين بالنسبة للفريقن أمام كل من شباب خنيفرة وأولمبيك خريبكة وذلك في إطار إياب ربع نهائي كاس العرش.

شباب الريف الحسيمي بقيادة المدرب التونسي كمال الزواغي يسعى للمرور إلى المربع الذهبي لأول مرة في تاريخ النادي الحسيمي وإن كانت المهمة ليست بالسهلة، أمام فريق، له أفضلية الفوز بميدانه، وسيلعب على المرتدات بخطة دفاعية سعيا منه وراء الحفاظ على نتيجة الذهاب، ومباغتة مستضيفه بمرتدات هجومية، حيث سيكون على خط دفاع شباب الريف التزام الحيطة والحذر من الوقوع في استصغار الخصم ومنح مجال للتحرك لخط هجوم الفريق.

فارس البوغاز بدوره يسعى إلى تأكيد صحوته وبلوغ النصف النهائي لثالث مرة في حياته أمام فريق كبير له تجربة مهمة في إقصائيات كأس العرش، مما ينذر بمواجهة ساخنة على مستوى رقعة الملعب وأمام حضور جماهيري كبير، خاصة وأن الفصيل التشجيعي الطنجاوي وعد برفع “تيفو” تحفيزي للاعبين بداية المقابلة.

تجدر الإشارة أن مباراة الذهاب انتهت بالتعادل الإيجابي صفر لمثله وأشبال بنشيخة يكفيهم التعادل السلبي للمرور للدور الموالي.

مباراة شباب الريف الحسيمي وشباب خنيفرة ستنطلق على الساعة الرابعة والنصف (16:30) بملعب ميمون العرصي بقيادة الحكم بوشعيب الأحرش، فيما مباراة اتحاد طنجة وأولمبيك خريبكة التي سحتضنها الملعب الكبير بالزياتن بداية من الساعة السابعة (19:00) سيقودها الحكم يوسف الهراوي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.