سرقات واقتحام المنازل في واضحة النهار بآسفي

شهدت مدينة آسفي،الأسبوع الماضي العديد من حالات الاعتداء والسرقة واقتحام المنازل من طرف قاصرين في حي الرياض جنوب المدينة.

وقالت مصادر مطلعة، أن تنفيذ الاعتداءت والسرقات كان أغلبها في واضحة النهار، حيث اقتحم قاصران اثنان منزل سيدة في الحي المذكور، في الساعة الثانية بعد الظهر، بعدما طرقوا باب منزلها وطلبوا كوب ماء حيث انتهز القاصران انشغال السيدة بجلب كوب الماء ليقتحموا المنزل ويسلبوا من داخل إحدى خزاناتها مبلغ مليون ونصف سنتيم.

ووفقا لذات المصادر، أن القاصرين الاثنين كانا ملثمان بخمار، وفي الغالب يعلمان بحصول السيدة المذكورة على مبلغ مليون ونصف سنتيم من “قُرعة” اجرتها مع جاراتها وحصلت عليها في ذات الظهيرة.

وفي نفس الأسبوع، تعرضت فتاة طالبة بجوار منزل عائلتها لسرقة من طرف اشخاص يمتطون دارجة نارية من نوع “ ZSM “ حيث سلبوا هاتفها النقال ولاذوا بالفرار، ذات المصادر المحلية، أضافت، أن الاشخاص نفسهم يعترضون سبيل المارة في خلاء حي الرياض.

ويشار، الى انعدام الأمن في مدينة آسفي في أوقات البرد والدراسة، يعرف سخط واحتجاجات المواطنين، وكانت المديرية العامة للامن الوطني قامت بترقية عدد من رؤساء مصالح الأمنية إلى رتب عليا وهم موظفون أشباح، بينما أبقت على وضعية عناصر أمنية كانت في ديمومة العمل، وهو ما أثار جدل وسط الولاية الإقليمية لآسفي، في الحين تشهد المدينة تدهورا أمنيا بامتياز.

تعليق 1
  1. ZSM يقول

    صحاب ZSM كيسكنو في الكورس جوج دراري صغار خاص .البوليس اللي كيخدمو بالزي المدني ايقومو بتحريات في الأحياء الشعبية بحال الكورس هدوك الشفارة كيعرفوهم الجيران مزيان و كيخافو ايديكلايو بيهم. وصقور ايحرسو طريق المطار من الحي الصناعي و الطريق المؤدية للماكانة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.