رونالدو يزعج فريقه “ريال مدريد” بسبب سفره المتكرر الى المغرب +صور

أوردت صحيفة “اكسترا كونفيدونسيال” الاسبانية خبرا مفاده أن ادارة ريال مدريد منزعجة جدا من تصرفات نجم الفريق البرتغالي كريستيانو رونالدو، بسبب رحالاته الشبه يومية الى المغرب لملاقاة صديقه بدر هاري.

وأوردت الصحيفة أن رونالدو كان قد اشترى في وقت سابق طائرة خاصة ب 19 مليون اورو جعلته يتنقل بها بين المغرب واسبانيا بسهولة ومرونة، خاصة أن طائرة رونالدو متواجدة في قاعدة توريخون الجوية وهي بقرب المدينة الرياضية “فالديبيباس” مركز تدريب الفريق.

وتضيف الصحيفة انه بعد انتهاء الحصة التدريبية في الساعة 15:00 يتوجه رونالدو الى المغرب لزيارة صديقه بدر هاري ثم يعود في نفس الليلة ليستأنف في الصباح المشاركة في تداريب الفريق.

هذا ويذكر أن الصحف الاسبانية ما فتئت في الاونة الاخيرة تخرج بأخبار تتحدث عن تأزم العلاقة بين رونالدو وادارة الفريق، وثمة تلميحات لامكانية انتقاله الموسم المقبل الى فريق باريس سان جرمان الفرنسي او العودة الى فريقه السابق مانشستر يونايتد، كما أن فريق الريال يعاني أزمة نتائج مؤخرا في الليغا، بعد خسارته الكبيرة امام الغريم التقليدي فريق برشلونة، وقبل ذلك اما الفريق الاندلسي اشبيلية، مما جعله يقبع في المركز الثالث في سلم الترتيب.

portada-avionmarruecos3-480x270marruecos2-480x270marruecos1-480x272cristiano4-480x270

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.