رسميا البارصا يحرم من التعاقدات الى غاية شتاء 2016

أقرت محكمة التحكيم الرياضي (TAS) اليوم قرارها برفض استئناف فريق برشلونة الإسباني ضد منعه من التعاقدات حتى مطلع 2016، وهو ما يعني منع البارصا من عقد صفقات جديدة إلى غاية الانتقالات الشتوية للموسم القادم، اذ سيحرم من فترة الانتقالات الشتوية لهذا الموسم والتتي ستفتتح غدا، كما سيمنع من التعاقدات في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ومن جهته أعلن اتحاد دوري كرة القدم للمحترفين في اسبانيا (LFP) برئاسة خافيير تيباس، دعمه الكامل لفريق برشلونة لكون لوائح الاتحاد الاسباني لا تحرم التعاقد من اللاعبين والصغار، كما ساند الفريق الكطالوني معلنا أن العقوبة غير متناسبة بتاتا مع الخطأ  الاداري البسيط  الذي ارتكب بسبب الفرق في قوانين لوائح الاتحاد الاسباني ولوائح الفيفا.

الأمر الذي يعني بالطبع حرمان النادي الكتالوني من ابرام أي صفقات في سوق الانتقالات الشتوية الذي سيبدأ غدا وأيضا فترة الانتقالات الصيفية بنهاية هذا الموسم.

وبعد صدرو قرار الاستئناف فلم يتبق أمام الفريق الكطالوني غير رفع قضيته أمام محكمة الاتحاد السويسري،  لكون لوائح الفيفا في قضية التعاقدات تختلف عن لوائح الاتحاد الاوربي غير أن كل المؤشرات تفيد أن البارصا لن يعقد أية صفقة خلال فترة الانتقالات الشتوية هذه.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.