رسميا..الاتحاد الاسباني يقصي ريال مدريد من مسابقات كأس الملك

Image processed by CodeCarvings Piczard ### FREE Community Edition ### on 2015-12-03 15:15:59Z | |

قرر الاتحاد الاسباني لكرة القدم مساء اليوم اقصاء فريق ريال مدريد من مسابقة كأس الملك، بعد الشكوى التي تقدم بها فريق قاديس خصم الريال في الدور 32، واستندت شكاية قاديس الى الخطأ الذي وقعت فيه ادارة الريال، حين أقحمت لاعبها الروسيدينيس تشيرشيف، رغم أن اللاعب كان بحوزته ثلاث بطاقات صفراء من الموسم الماضي، عندما كان لاعبا مع فريق فياريال.

وتنص قوانين الاتحاد الاسباني في هذه المسابقة أن من تكون في حوزته 3 بطاقات من الموسم الكروي الماضي يحرم من أولى مقابلات الموسم الجديد، وهو القرار الذي تمتثل له ادارة الريال.

وكان قد خرج رئيس الفريق في مؤتمر صحفي امس الخميس يدافع عن ادارة فريقه، ويؤكد أنهم لم يكونوا على علم ببالطاقات التي نالها تشيرشيف، غير أن اغلب الصحف الاسبانية اعتبرت تصريحات بيريز بكونها مجرد “تفسير للماء بالماء”.

وأمام ريال مدريد مهلة للطعن في القرار أمام لجنة الاستئناف، ثم محكمة الرياضة الإدارية، حيث كان رئيس النادي الملكي، فلورنتينو بيريز، قد أكد الخميس أنه سيستنفد كل الوسائل القانونية المتاحة لعدم الإطاحة بفريقه من المسابقة.

وكانت قد انتهت مباراة الذهاب بفوز الريال بثلاثة اهداف لواحد، حيث افتتح التسجيل اللاعب الروسي تشيرشيف الذي اضطر مدرب الفريق سحبه بداية الشوط الثاني بعد أن تطرق مجموعة من وسائل الاعلام الى هذا الخطأ الفادح والمبارة لم تكن قد انتهت بعد.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.