دراجات نارية مجنونة بكورنيش الفنيدق تحتل الممرات الخاصة بالراجلين و تنشر الرعب بين العائلات و أطفالهم

تثير دراجات نارية مجنونة بكورنيش الفنيدق فوضى عارمة باحتلالها للممرات الخاصة بالراجلين و سيرها بسرعة جنونية تهدد سلامة المارة و خاصة الأطفال منهم .

هذه الدراجات تظهر تماما عند وقت الذروة حيث يمتلئ الكورنيش بالزوار قبل منتصف الليل بقليل , سائقوها لا يعيرون أي اهتمام لقانون السير و يعمدون الى احتلال الرصيف الخاص بالراجلين على الرغم من وجود الطريق المخصصة لسير الدراجات النارية و السيارات .

مواطن من الفنيدق تحدث الينا حول الموضوع و قال : “هذه الدراجات النارية تهدد سلامتنا و سلامة أطفالنا بشكل مباشر , كما ترى فسائقوها يسيرون بين الراجلين بسرعة مفرطة و هم يراوغون أجساد زوار الكورنيش, ماذا لو لم يحسبها السائق جيدا أو صادف طفلا من الأطفال ؟ انها كارثة بكل المقاييس أن لا يتم ردع هؤلاء بقوة القانون و تسجيل مخالفات قانونية في حقهم “. ليختم المتحدث كلامه “نطالب السلطات المسؤولة بالمدينة بالتحرك لحماية سلامة زوار الكورنيش و أطفالهم . الفوضى هذه تقلق ساكنة المدينة و زوارها و هذا لا يخدم السياحة في شيء بل على العكس من ذلك تماما .”

الى ذلك تحدثت مصادر أن العديد من هذه الدراجات لا تتوفر على أرواق قانونية لذلك لا تظهر الا ليلا ,و أن سائقوها لا يحترمون أدنى قوانين السير و هوايتهم المفضلة هي تنظيم سباقات مجنونة و غير محسوبة العواقب بالممرات الخاصة بالراجلين و انتشائهم بمرواغة أجساد الناس و تعريضهم للخطر المباشر …

تعليق 1
  1. rebelle يقول

    Si les autorités ne font rien contre ces criminels on s en chargera nous mêmes pour défendre nos familles! !

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.