حياتو يكلف مغربيا للترافع ضد بلاده أمام محكمة “تاس”

فاجأ الاتحاد الافريقي لكرة القدم الذي يرأسه الكاميروني عيسى حياتو، الجامعة المغربية ورئيسها فوزي لقجع، عندما كلف سكرتيره العام “الكاف” المغربي هشام العمراني للترافع لصالحه، ويكون خصما للمغرب أمام هيأة التحكيم التابعة لمحكمة  “تاس” السويسرية.

وقدم  فوزي لقجع صباح اليوم الثلاثاء بمقر الهيأة بلوزان السويسرية وبحضور هيأة محاماة ضمت 15 محاميا، مرافعة أخيرة لصالح الملف المغربي، بعد الإعتراض على قرارات الاتحاد الأفريقي لكرة القدم باستبعاد منتخب الأسود من حضور نسختي أمم أفريقيا 2017 و2019.

وخلف موقف هشام العمراني ردود فعل قوية وغاضبة من لدن مسؤولي الشأن الكروي في المغرب، في انتظار القرار النهائي لهيأة التحكيم الرياضي الذي سيتم إعلانه يوم غد على أقصى تقدير وخلاله يراهن المغرب على إلغاء قرارات معاقبته رياضيا وماليا.

يشار ان هشام العمراني من مواليد 29 مارس 1979، ترعرع بمدينة الدار البيضاء، حيث كان تابع دراسته الابتدائية و الثانوية بثانوية ليوطي، قبل أن يكمل دراسته في المعهد الفرنسي-الأمريكي بباريس، و هو حاصل على “فيفا ماستر” سنة 2004، وسبق أن اشتغل كمسؤول التسويق في الكونفدرالية الآسيوية لكرة القدم قبل أن يلتحق بالكاف.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.