حياة غابرييل غارسيا ماركيز في مسلسل تلفزيوني

نقلت مصادر إعلامية كولومبية خبر عزم التلفزيون الكولومبي إنتاج مسلسل تلفزيوني حول حياة “غابرييل غارسيا ماركيز”، الكاتب الذائع الصيت والحائز على جائزة نوبل، الذي اشتهر بالكثير من الأعمال الأدبية العالمية، ومن أبرزها كتاب “مئة عام من العزلة” و “الحب في زمن الكوليرا”.

وقال هوغو ليون فيرير، المدير العام للمؤسسة الكولومبية للإنتاج التلفزيوني المعروفة ب R.T.I Producciones، “أن كولومبيا بلد يريد رؤية عظمائها على شاشة التلفزيون”، وأضاف “إن تناول حياة أفضل كاتب لدينا على الشاشة الصغيرة، هو أمر عادل وضروري بالنسبة لبلد يسعى إلى الارتقاء بجودة الإنتاج التلفزيوني نحو الأفضل”.

ومن المقرر أن يتم تصوير المسلسل الذي يتناول حياة هذا الكاتب العالمي، في بلدة أراكاتكا الكولومبية القريبة من ساحل كولومبيا المطل على البحر الكاريبي، وفي العاصمة بوغوتا والمكسيك. ووفقا لذات المصادر، فانه لا توجد معلومات حول أبطال المسلسل. وينتظر أن يبدأ بث المسلسل في النصف الأول من عام 2016.

3 تعليقات
  1. ماركيز يقول

    ايوا شفتو الناس لي كتقدر الكتاب والمبدعين

  2. ابراهيم مكناس يقول

    رائع جدا أن تحترم القناة الوطنية حاجيات الشعوب ، فهذا شيء رائع ،خاصة وأن المواطنين هم من يؤدي مصاريف هذهالقنوات على شكل ضرائب مباشرة وغير مباشرة، وأتذكر لما كانت تلفزتنا شبه وطنية كنا نشاهد فيها ونحن تلاميذ مسلسلات لقصص نقرأها في المدارس ،مما يجعل الإعلاميواكب حاجات المتعلمين …أماالآن فإن القنوات تفسد الذوق وتعلن قطيعة مع حاجات المجتمع، وتعلم السحر والشعوذة والخرافة والكرامات ….والغناء السافل والساقط وهلم جرا…

  3. nadia يقول

    الحب في زمن الكوليرا. أجمل رواية قرأتها في حياتي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.