حادثة سير مميتة بتماسينت نواحي الحسيمة

  •  تسبب ررجل متقاعد من أوربا في حادثة سير مميتة صباح اليوم بالجماعة القروية إمرابطن (تماسينت) راح ضحيتها شاب في مقتبل العمر كان متجها من دوار زاوية سيدي عيسى في اتجاه مركز تماسينت مقر عمله، حيث كان يعمل بمخبزة وسط المركز.
     وأفاد شهود عيان أن الضحية ظل ممددا على الأرض لمدة طويلة قبل أن تلتحق فرقة من الدرك الملكي القريبة من مكان الحادث، ونُقل الضحية على متن سيارة إسعاف تابعة للجماعة القروية إمرابطن .
    ويعد الطريق المعبدة الرابط بين دوار زاوية سيدي عيسى وتماسينت ثم إمزورن من مخلفات الإستعمار الإسباني، ولم يتم تغييره ولا توسيع جنباته منذ ذلك الحين رغم بعض الروتوشات الموسمية، وطالبت الساكنة خاصة السائقين أكثر من مرة بتشييد وتوسعة الطريق الوحيد الذي يعبر بلدة تماسينت والقادم من إمزورن الذي ينتهي عند حدود الواد.
    الصورة: سيارة الإسعاف التي نقلت الضحية وهي تعبر مركز تماسينت
تعليق 1
  1. mimit يقول

    شيء مؤسف جدا أن تأخذ الموت شابا في مقتبل العمر وذو أخلاق عالية بعد أن أتم عمله في أحد المخابز متجها الى منزله، بعدما أخذت شابا أخر بنفس الصفات في الشهر الماضي من نفس المنطقة.. ويجب أن نشير أنه هناك الكثير من المتهورين في قيادة السيارات ويقابلهم كثير من الدرك الملكي يأخذون رشاوي مقابل التغاضي عن المخالفات.. وطريق مهترئة لا تصلح للقيادة، السؤال المطروح من يتحمل المسؤولية .. انا لله وانا اليه راجعون

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.