جمع عام استثنائي للرابطة المغربية للصحافة الإلكترونية يومي 28 و29 دجنبر

 

DSC07813

تستعد الرابطة المغربية للصحافة الإلكترونية لعقد جمع عام إستثنائي يومي 28 و 29 دجنبر المقبل، وحسب بلاغ للرابطة -توصلنا بنسخة منه- قالت أنها  وإيمانا من المجلس الوطني للرابطة بروح المسؤولية الملقاة على عاتقه في إحياء وتجديد هياكل الرابطة، وبعد سلسلة اللقاءات والمراسلات والمشاورات، وبناء على مقررات المجلس الوطني الاستثنائي الثالث المنعقد بالرباط يوم الأربعاء 06 نونبر 2013، والذي خصص لمناقشة مستجدات الوضع الراهن للرابطة، وتداعياته على أعضاء الرابطة وشركائها والمهتمين بمسارها، والآمال المعلقة عليها إسهاما في تطوير الصحافة الإلكترونية وتعزيز دورها في تخليق الحياة العامة، ودمقرطة الممارسة الإعلامية، وتنوير الرأي العام.

قرر أعضاء المجلس الموقعون على مقرراته ما يلي:

أولا: تجديد انخراط الأعضاء السابقين للرابطة، وفتح باب التسجيل للراغبين في الانخراط برسم سنة 2014، والنظر في عضويتهم إلى حدود 15 دجنبر 2013 لحسم لائحة الأعضاء في الجمع العام، والذين يحق لهم الانتخاب والترشح في هياكل الرابطة، من خلال تعبئة استمارة الانخراط.

ثانيا: تكليف لجان من أعضاء المجلس بإعداد مشاريع عمل الجمع العام، والإعداد المادي واللوجستيكي لهذه المحطة.

ثالثا: تحديد تاريخ 28 و29 دجنبر 2013 موعدا للجمع العام الاستثنائي، من أجل مناقشة قضايا الرابطة ومسارها، وانتخاب هياكلها الجديدة.

ختاما: وبمناسبة اليوم الوطني للإعلام الذي يصادف الجمعة 15 نونبر 2013 يتقدم أعضاء المجلس إلى كل الصحفيين والعاملين في المجال الإلكتروني، وعموم الإعلاميين بخالص التحيات وأسمى عبارات الاحترام والتقدير لجهودهم المتواصلة والمضنية خدمة للإعلام وقضاياه.

 كما يدعو أعضاء المجلس الوطني للرابطة المغربية للصحافة الإلكترونية كل الصحفيين الإلكترونيين الأعضاء في الرابطة، وكل المهتمين والإعلاميين إلى دعم هذه المحطة المهمة في تاريخ الإعلام الإلكتروني المغربي للنهوض به نحو الأفضل لخدمة الوطن والمواطن.

 

رابطة استمارة الإنخراط

https://docs.google.com/forms/d/1StG__9w6Qyt_AApZXMlCMhDNPECOAYAoQiUVsuWahbA/viewform

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.