جمعية حسنونة تنظم السباق الأول على الطريق دعما لمتعاطي المخدرات

نجحت جمعية حسنونة لمساندة متعاطي المخدرات، في كسب رهان نجاح أول سباق على الطريق بمدينة طنجة دعما لفئة متعاطي ومتعاطيات للمخدرات الذين هم في طور العلاج، أو ممن ينتظرون دورهم من أجل العلاج، إذ يتزامن هذا السباق المنظم تحث شعار:” جميعا من أجل مجتمع خال من الوصم تجاه متعاطي و متعاطيات المخدرات”.

السباق الذي نظم أمس الأحد 21 يوليوز من الشهر الجاري، عرف مشاركة ما يفوق 90 مشارك ومشاركة، مثلوا جل الفئات الكبار والأطفال وأيضا فئة الشباب والشاباتـ كما كانت عرف السباق مشاركة بعض الأجانب وكذا مشاركة محترمة لعدد من المستفيدين خدمات الجمعية الذين هم في طور العلاج.

هذا وقد عبر السيد مصطفى الغشاوي رئيس جمعية حسنونة لمساندة متعاطي المخدرات، عن فرح جمعيته بنجاح هذا السباق الذي يأتي في إطار الترافع والمناصرة لفائدة مستخدمي المخدرات قصد إدماجهم في المجتمع، والحد من وصمهم.

السباق تميز عرف احتفائية جملية جمعت المشاركين مع المستفيدين من العلاج بالبديل “الميطادون”، وهو الأمر الذي كرس أهداف الجمعية من هذا السباق حسب منظميه

ويعتبر هذا السباق الأول من نوعه على المستوى الوطني، إذ يأخد بعدا إجتماعيا وتحسيسيا أكثر من البعد الرياضي، وهو ما جعله سباقا متميزا ومنفردا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.