جمعية التواصل بطنجة تكرم مؤسسها أبو بكر الخمليشي

 

نظم عمال وعاملات جمعية التواصل احتفالا بمناسبة ذكرى تأسيس الجمعية، وقد أبى العمال والعاملات بمناسبة هده الذكرى الغالية عليهم في هده المناسبة إلا أن يكرموا  المناضل العمالي والنقابي  أبوبكر الخمليشي مبدع فكرة جمعية للعمال والعاملات .

و قد تميز الحفل بحضور مجموعة من المناضلات والمناضلين  وخاصة العاملات والعمال الذين أدلوا بشهادات في حق المناضل المبدئي أبو بكر الخمليشي.  وقد أجمعت كل الشهادات على الروح الكفاحية التي يتميز بها المناضل ونضاله المستميت إلى جانب الطبقة العاملة كما استحضر بعض رفاقه التضحيات الكبيرة التي أداها الرفيق من حياته سواء في الاعتقال أو القمع الذي يتعرض له باستمرار من طرف أعداء الطبقة العاملة. 
وفي نهاية الاحتفال وبعد شهادات العمال والعاملات قدمت هدية رمزية للرفيق الذي أدلى بدوره بكلمة شكر  فيها العمال والعاملات واعتبر أن لحظة التكريم هي من أجمل وأهم اللحظات النضالية في حياته ,وأن التواجد إالي جانب العمال في المشاكل وفي الحياة بصفة عامة لكن الشيء الذي يسعده هو عندما يراهم يناضلون من أجل حقهم ، فعبر عن سعادتة لأنه بإرادته وبوعي منه اختار التواجد مع العاملات والعمال والنضال إلي جانبهم  ووعدهم بالاستمرار في النضال ودعاهم إلى الاستمرار في النضال والصمود حتى تحقيق الانتصار المنشود.       

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.