تقريرحول اللاعب المغربي المهدي بنعطية على جريدة “المندو ديبورتيفو” يجعل بعض المواقع الالكترونية المغربية تعتبر اللاعب كتالوني بداية من الموسم المقبل ؟؟

بعد اعلان اللاعب الكتالوني الملقب بقلب الأسد؛ كارلوس بويول مغادرة اسوار قلعة الكامب نو والصحف الكتالونية المقربة من ادارة النادي تبحث في الاسماء القادرة على خلافة المدافع الفذ بويول، من الاسماء المتداولة ثمة البرازيلي مدافع تشيلسي الانجليزي دافيد لويز وكذا الالماني مدافع دورتموند هاملز والبلجيكي مدافع مان سيتي كومباني، غير أن صحيفة المندو ديبروتيفو نشرت اليوم تقريرا عن المغربي مدافع روما الايطالي مع صورة عملاقة له على الصفحة الأولى وهو يحتفل بتسجيله هدفاً في مرمى فريق بولونيا الايطالي، التقرير تتبع مسيرته الرياضية واهم نقط قوته، ملمحا الى أنه يعتبر رهان جيّد بالنسبة الى فريق البارصا مشيرا إلى أن فريق روما لن يتخلى عن اللاعب بأقل من 25 مليون اورو، التقرير أعده الصحافي بالجريدة تشافي مونيز ومساعد رئيس التحرير خوان خوسيب باياس.
وكعادة بعض الصحف والمواقع الالكترونية المغربية نشرت اخبارا مفادها قرب حسم صفقة انتقال المهدي بنعطية الى فريق برشلونة؟؟ رغم أن الأمر لا يعدو أن يكون أن صحيفة مقربة من النادي نشرت تقريرا عن اللاعب كما نشرت تقارير أخرى عن لاعبين آخرين، وليس هناك لحد الآن اي تواصل بين اللاعب ومسؤولي الفريق.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.