تفاصيل جديدة عن حالة المهندس أحمد بن الصديق: وُجد مغميا عليه في شقته واثار دماء على وجهه وجروح على عنقه

أكد مصدر مسؤول  من منظمة الحرية الأن أن  المهندس أحمد بنصديق نائب الكاتبة العامة لجمعية “الحرية اﻵن” نقل إلى مستشفى السويسي بالرباط في حالة خطيرة بعدما عثر عليه مغمى عليه في شقته.

وقال ذات  المصدر في تصريح خص به مشاهد  انفو ”لقد توصلنا برسالة نصية تقول إن أحد الاصدقاء خارج الرباط طلب الالتحاق بنصديق الذي قد يكون تعرض لحالة تسمم خطيرة.

بعدها انتقل عدد من أعضاء المكتب التنفيذي ”لفريدوم ناو” إلى شقة احمد بن الصديق بحي أكدال، وطرقوا الباب لا مجيب.. في حين كان ينبعث صوت مدياع أو تلفاز من داخل البيت.

وبعدها تم الإتصال مباشرة بالمسؤول عن العمارة من اجل استئذانه  لتكسير باب الشقة، يعد الدخول يقول مصدرنا، عاينوا على وجهه دماء وجروح في عنقه، ووجد المهندس المعارض أحمد بنصديق زوال اليوم مغميا عليه في بيته بحي أكدال بالرباط ، بسبب تسمم، حسب نفس المصدر.

وكان المهندس أحمد بنصديق قد وجّه رسالة إلى الملك محمد السادس يعلن له فيها أنه خلع بيعته عنه سنة 2011، بعد إحساسه بما قال عنه ظلما وإهانة وجحودا واحتقارا من طرف الملك.

المصدر: مشاهد أنفو

2 تعليقات
  1. belahnech noureddine يقول

    je préfère d’attendre les résultats des médecins et le sort de M Ahmed ben seddik pour donner mon avis, je sens que certains anciens “opposants”au Maroc ont peur, mais moi je suis toujours en France je n’ai rien à craindre ………….( belahnech noureddine refugié politique en France)

  2. anfa republic civic يقول

    réfugier politiqe qui bosse pour les RG militaire de samajatsky

    tu nous prend pour des con

    dailleur les techniqe qe vous avez transmit au americain de gwantanamo ne sont plus utilisé a linterieur des locaux de RG , mais vous les utilisé meme a linterieur de la societé marocaine
    tou maroc1 qui a le droit du statu de refugier politic en france né qun agent de RG maroc1 et si il ne lé pas , jamais il auré ce statu de refugier

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.