تعرف على النجوم المغاربة المشاركين في دوري أبطال أوربا+صور

تنطلق عشية اليوم الثلاثاء 16 شتنبر 2014 فعاليات دوري أبطال أوروبا 2014-2015 بتقديم مباريات عديدة ستشهد عودة فرق ونجوم إلى أهم بطولة للأندية عالميا، ومن خلاله سيشارك أربعة لاعبين مغاربة ضمن فرقهم بحثا عن التألق وإثبات الذات، حظوظهم للتأهل تتفاوت وفق قيمة فرقهم والعرض التي ستقدمها ضمن الدوري الأوروبي الممتاز.

وهؤلاء هم النجوم المغاربة الذين يشاركون في الدوري:

المهدية بنعطية : عميد المنتخب المغربي الذي التحق بفريق بايرن ميونيخ الألماني الذي يشرف على تداريبه النجم الإسباني كوارديولا، بنعطية (27 سنة)  القادم من نادي روما في أبرز صفقة ضمن البطولة الألمانية، ومن المتوقع أن يلعب البايرن أدوار طلائعية في الدوري الأوروبي.

المقابلة الأولى لأشبال كوارديولا ستكون صعبة شيئا ما على أرضية ملعب “أليانز أرينا” ضد مانشيستر سيتي يوم غد الأربعاء .

 

بنعطية

 

نبيل درار : الذي يعتمد عليه الزاكي في قيادة هجوم المنتخب المغربي ،  درار (28 سنة) لاعب موناكو الفرنسي يلعب في الهجوم ويشارك فريقه لأول مرة في الدوري الأوروبي، بعد غياب فريقه عشرات السنين. يمكن أن يخلق موناكو المفاجأة .

أولى مبارياته يستقبل اليوم الثلاثاء 16 شتنبر بملعب لويس الثاني فريق بايرن ليفركوزن .

نبيل درار

 

كريم بالعربي :  نجم فريق ليفركوزن ، صاحب أسرع هدف في تاريخ الدوري الألماني الأول لكرة القدم بعد مرور تسع ثواني على بداية اللقاء الذي فاز به ليفركوزن بهدفين لصفر على بروسيا دورتموند في الأسبوع الول من الموسم الجديد.

بالعربي (24 سنة)  الذي يسعى الزاكي جاهدا إقناعه بالإنضمام إلى أسود الأطلس سيلعب ضد زميله نبيل درار لاعب موناكو الفرنسي بملعب هذا الأخير مساء اليوم الثلاثاء

بلعربي

أنور الغازي :ابن مدينة العروي ومهاجم أياكس أمستردام يبلغ من العمر 19 سنة  ، ويلعب في الهجوم وسجل في أول مشاركة له في الدوري الهولندي. من المتوقع أن يجد الفريق صعوبات كبيرة ضمن الدوري لتواجده بمجموعة الأقوياء تضم كل من برشلونة وباري سان جرمان.

أياكس أمسترادام يستقبل في أولى مباريات الدوري الأوربي مساء غد الأربعاء فريق باري سان جرمان الفرنسي بملعب “أمستردام أرينا”.

الغازي-أجاكس

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.