تجار سمك الجملة بطنجة ينتظمون في جمعية التضامن للدفاع عن مصالحهم

أصدر تجار السمك بالجملة بطنجة بلاغا أعلنوا من خلاله تأسيس جمعية “التضامن لتجار السمك بالجملة” من خلال جمع عام تأسيسي انعقد بتاريخ 05 / ماي 2019 للدفاع عن مصالحهم، ومن أجل المطالب المرفوعة من قبل فئة تجار السمك بالجملة.

وبعد نقاش مستفيض من قبل تجار السمك بالجملة بمدينة طنجة، والمهام الملقاة على الجمعية والتي “لا تقبل التراخي في الدفاع عن مصالح هذه الفئة النشيطة من تجار السمك بالجملة” يقول بلاغ تجار السمك.

وبعد المصادقة على قانون المشروع الأساسي، جرت عملية انتخاب المكتب المسير والذي جاء على الشكل التالي: الرئيس ؛ مراد أبجة نائبه ؛ المهدي العمارتي الكاتب العام ؛ الكريني حسن نائبه ؛ أحمد الركيزي أمين المال ؛ مراد بوراس نائبه ؛ إبراهيم بنعلوش مستشارون مكلفون بمهمة ؛ عبد العزيز خلف الله – محمد الهراش – اسماعيل العمارتي – رضوان المحفوظي – وإبراهيم ايت بنعم. يذكر أن تجار السمك بطنجة يعانون مشاكل عدة، وفي انتظار الانتهاء من تشييد سوق الجملة للسمك الجديد، تم وضع سوق مؤقت بحي المجد قبالة سوق الجملة للخضر والفواكه، وبجانب مرآب لشركة النظافة، هذا السوق عبارة عن رحبة بين ملتقى الطرقـ يفتقد للنظافة، وشروط السلامة الصحية للتجار ومستهلكي السمك بطنجة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.