تأجيل النطق بالحكم في حق الأطر العليا المعطلة

تم تأجيل النطق بالحكم  في حق الأطر العليا المعطلة التسعة ، خلال الجلسة الإستئنافية الثالثة التي انعقدت يوم الثلاثاء 3 مارس ، إلى غاية 10 مارس 2015 وفق مصدر من الإتحاد الوطني للأطر العليا المعطلة.

وعرفت هذه الجلسة حضورا مكثفا من قبل المعطلين و المعطلات ، وبعض الهيئات السياسية الداعمة لملف المعطلين، وتم تطويق المحكمة و مكان الوقفة بحصار أمني مما أدى إلى دخول الأمن في احتكاك عنيف مع المعطلين بعد اختناق الوقفة بالحصار الأمني وتم خلال هذه الوقفة التضامنية رفع شعارات تطالب بإطلاق سراح المعتقلين التسعة وشعارات تندد بالاستغلال السياسي لقضية المعتقلين التسعة من قبيل “المعتقل قضية مشي حملة انتخابية “و”لا للحصار البوليسي و لا للإسترزاق السياسي” إشارة منهم إلى التوظيف السياسوي المكشوف لملف الأطرالعليا المعطلة .

mo3atalin

وتأتي جلسات الإستئناف بعد حكم نفس المحكمة ابتدائيا في وقت سابق على الأطر التسعة المنتمين لتنسيقيات الأطر العليا المعطلة بسنة وأربعة أشهر نافذة وسنة موقوفة التنفيذ.

وتعود أطوار هذه القضية، إلى 03 أبريل 2014 عندما تم اعتقال تسعة أطر عليا خلال احتجاجاتهم للمطالبة بالإدماج في أسلاك الوظيفة العمومية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.