بنعزوز يتهم الوزير بوليف ب”البلطجية الراقية” و “التسلط” +الفيديو

اتهم عبد العزيز بنعزوز الرئيس السابق لمقاطعة مغوغة بطنجة نجيب بوليف كاتب الدولة المكلف بالنقل ب”البلطجية الراقية” و “التسلط”.

وجاء اتهام بنعزوز للقيادي في حزب العدالة والتنمية نجيب بوليف أثناء تدخله أمس الإثنين في إطار نقطة نظام بدورة مجلس جماعة طنجة في جلستها السابعة بمقر جهة طنجة تطوان الحسيمة. وقال المستشار عبد العزيز بنعزوز أن بوليف استغل منصبه كوزير (منتدب لدى رئيس الحكومة مكلف بالشؤون العامة والحكامة” ليوجه له استفسارا حول قطعة أرضية مساحتها 60 متر مربع بمزارع مغوغة عبارة عن “براكة”.

واعتبر بنعزوز الأمر ” قمة استرزاق” و “بلطجية راقية” وعاب على بوليف تعامله معه بهذه الطريقة، وأضاف بنعزوز أنه “كان عليه على الأقل أن يتصل بي كما كان يفعل قبل أن يكون وزيرا، إذ سبق له أن دخل منزلي رفقة عمدة المدينة الحالي البشير العبدلاوي في إطار التحالف في انتخابات سابقة”.

وأضاف الرئيس السابق لمقاطعة مغوغة أنه استدعى السيدة المعنية بالأمر لاستفسارها عن الموضوع ليكتشف أنها لم تتقدم بملف الترخيص أصلا للمقاطعة، واقترح عليها تقديم ملفها لدى مصالح المقاطعة وذلك ما فعلته بالفعل، لكن طلبها رُفض داخل اللجنة التي تضم ممثلين عن المقاطعة والوكالة الحضرية والولاية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.